متهم بالسويس يستغل جمال زوجته لاستدراج ضحايا وسرقة سياراتهم بالإكراه

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:55 م
متهم بالسويس يستغل جمال زوجته لاستدراج ضحايا وسرقة سياراتهم بالإكراه المتهمان
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض على تشكيل عصابى مكون من اثنين من الرجال وسيدة يقومون باستدراج أشخاص من القاهرة إلى صحراء السويس لسرقة سياراتهم، عن طريق زوجة أحد المتهمين التى تستغل جمالها لاستدراج الضحايا.

وكشفت اعترافات المتهمين أنهم يقومون بتغيير أرقام السيارات المسروقة من الضحايا بالإكراه بألواح معدنية وأرقام مزورة.

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس تلقى بلاغا من مواطن يؤكد قيام شخصين وسيدة بسرقة سيارته بالإكراه بصحراء طريق القطامية بالسويس ليلا بعد استدراجه من القاهرة.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، تم التوصل إلى السيارة المسروقة، وتبين أن من سرقها هم "أبو العلاء . ى" وزوجته "أميرة . أ" وصديقهم "حمادة. ع".

وكشفت اعترافات المتهمين الثلاثة بعد قيام المقدم محمد عادل رئيس مباحث قسم شرطة عتاقة بالسويس بالقبض عليهم، أن المتهم أبو العلاء يقوم باستغلال جمال زوجته أميرة ويقوم هو وصديقه حمادة وزوجته بالسفر إلى القاهرة ويقومون بتوقيف السيارات الليموزين ويطلبون من السائق السفر إلى السويس عن طريق القطامية، وفور وصولهم للطريق يطلبون التوقف ليقوم الزوج وصديقه بعمل أى شىء ويتركون الزوجة بالسيارة التى تقوم بإغراء السائق، وفور عودتهم يتهمون السائق أنه تحرش بها ويقومون بإنزاله من السيارة ويسرقون السيارة والأموال التى بحوزته.

واعترفت الزوجة تفصيليا خلال التحقيقات أن زوجها يقوم باستغلالها فى السرقة باستمرار.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة