مباراة مصر تعجل بتعيين نبيل معلول مدرباً لمنتخب تونس

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:14 ص
مباراة مصر تعجل بتعيين نبيل معلول مدرباً لمنتخب تونس نبيل معلول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نبيل معلول المدير الفنى السابق للمنتخب الكويتى قاب قوسين أو أدنى من تولى تدريب المنتخب التونسى للمرة الثانية، بعدما تراجع عدد من أعضاء الاتحاد التونسى لكرة القدم عن معارضتهم لعودته لقيادة منتخب "نسور قرطاج" خلفاً لهنرى كاسبرزاك الذى تمت إقالته من منصبه.

 

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية، أن جبهة المعارضة داخل الاتحاد التونسى قررت الرضوخ للأمر الواقع والموافقة على تعيين نبيل معلول مديراً فنياً للمنتخب التونسى بحثاً عن المصلحة العامة والخروج من حالة الجدل المثارة حول هوية المدرب القادم لمنتخب "نسور قرطاج" من أجل بدء الاستعداد لمواجهة مصر فى يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، كذلك مواجهة الكونغو الديموقراطية فى شهرى أغسطس وسبتمبر المقبلين بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جبهة المعارضة داخل الاتحاد التونسى قررت منح نبيل معلول فرصة جديدة لتعويض إخفاقه فى المرة الأولى مع المنتخب التونسى بعدما فشل فى قيادته لمونديال 2014 بالبرازيل، وذلك بالتأهل لبطولة كأس العالم 2018.

 

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد التونسى لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمى تعيين نبيل معلول مديراً فنياً لمنتخب "نسور قرطاج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة