كوبر فى ورطة بعد إعلان موعد انطلاق الدورى الجديد

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:30 ص
كوبر فى ورطة بعد إعلان موعد انطلاق الدورى الجديد كوبر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اتحاد الكرة، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى مأزق كبير بعدما تم تحديد يوم 15 أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق الموسم الكروى الجديد، وهو ما يتسبب فى أزمة للفراعنة الكبار قبل مباراتى أوغندا فى الجولتين الثالثة والرابعة فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018..

ويعقد هيكتور كوبر اجتماعًا مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة خطة الإعداد لمباراتى أوغندا المحدد لهما فى الفترة من 28 أغسطس وحتى 5 سبتمبر المقبلين، لاسيما أن الموعد المحدد من قبل الجبلاية أربك حسابات جهاز المنتخب.

ومن المقرر أن تناقش الجبلاية مع كوبر بعض الحلول للخروج من هذا المأزق، من بينها أن ينضم 12 لاعبًا من المنتخب الأول الى منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، ويخوض هؤلاء اللاعبون مباراتيّ المغرب في أغسطس، بحيث تكون إعداد قوي لهم قبل مباراتي أوغندا.

ويدخل المنتخب الوطنى الأول فى معسكر مغلق، تتخلله مباراتان وديتان، خاصة أن لاعبى الأهلى والزمالك سيخوضون البطولة العربية فى الفترة من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبل.

كان مجلس اتحاد الكرة اتفق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد على أن ينتهى الدورى الحالى فى موعد أقصاه منتصف يوليو المقبل، على أن ينطلق الدورى الجديد منتصف أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة