غادة والى تتصل بصاحبة عربة برجر مصر الجديدة وتعدها بحل مشكلتها

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:35 ص
غادة والى تتصل بصاحبة عربة برجر مصر الجديدة وتعدها بحل مشكلتها غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى اتصالا هاتفيا بصاحبة عربة برجر مصر الجديدة والنزهة، ياسمين رحيم، وصاحبة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر فيديو لها وصديقتها والبلدية تتعامل معهما بشكل غير لائق قبل أيام.

 وقالت غادة والى، فى تصريحات اليوم إن الاتصال كان لمعرفة ما واجهته الفتاة من مشكلات، والنظر فى كيفية حلها لافته إلى أنها حددت لصاحبة عربة البرجر ولصديقتها موعدا مع المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، ومن المقرر أن يكون اليوم الأربعاء بمقر المحافظة.

كانت فتاة عربة البرجر قد أوضحت للوزيرة أنها تعمل على مشروعها الخاص مع صديقتها منذ ثلاثة أشهر، وتتعرض لمضايقات مستمرة من قبل البلدية ورغم محاولاتها الكثيرة للحصول على ترخيص، إلا أن المحافظة ورئيس الحى لم يساعداها فى ذلك، إلى أن قامت بنشر الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والذى يوضح ما تتعرض له مع صديقتها من مضايقات لإصرارهما على العمل والنجاح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

مساعدة واجبة

ياريت يا غادة تساعديها في توفير مكان بعيد عن إشغال الطريق ، لأن إشغالهم للطريق يترتب عليه تكدس سيارات وتعطيل لحركة المرور . إن الأماكن المناسبة قد تكون داخل المولات التجارية أو الأسواق أو المدن الصناعية وليس في الشارع وامنحيهم كل شيء - الحماية والترخيص- وعليهم بنظافة الطعام الذي يأكله المتعاملون معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لابد من تطبيق القانون على جميع المواطنين بطريقة واحدة

يعنى اية سيادة الوزيرة توعد مواطنة مخالفة للوحات و القوانين بحل مشكلتها التى هى مخالفة للقانون فإذا ترك ترخيص لهذة الفتاة يبقى لابد من ترك تراخيص لجميع البائعين المتجولين الذين هم مخالفين للقانون فى تجارتهم, المخالف مخالف ولا تسوية للمخالفين بل العقاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة