ضبط عامل لاتهامه بتزوير العلامات المدونة على الأدوية بالمنيا

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:15 ص
ضبط عامل لاتهامه بتزوير العلامات المدونة على الأدوية بالمنيا اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط عامل بأبوقرقاص يزور العلامات المدونة على الأدوية تمهيدًا لطرحها إلى السوق مرة أخرى.

 

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحده مباحث مركز شرطة أبوقرقاص، بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى بالجنوب، تحت إشراف رئيس فرع الأمن العام، تفيد بقيام " ع - ز - ه "، 28 سنه عامل بشركة أدوية، ومقيم بشارع النيل، بندر أبوقرقاص، بالاتجار فى العقاقير الطبية المجهوله المصدر، مستغلا فى ذلك طبيعه عمله.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمسكنة وبحوزته " 27 كرتونة تحتوى بدخلها على 1364 علبة أدوية مختلفة الأنواع، مدون على بعضها " عينة طبية مجانية "، والبعض الآخر بدون تلك العبارة، وجوال بداخله كمية كبيرة من اللاصق المعد لوضعه على العبوات الدوائية لإخفاء العبارة المدون عليها، وحاسب إلى وطباعه "بنرات "، ومبلغ 5715 جنيهًا "، تم التحفظ على المضبوطات .

 

وبمواجهته أقر أنه تحصل على الأدوية الطبية المشار إليها، من إحدى الشركات التى يعمل بها، بغرض الدعاية والإعلان عنها، وأنه احتفظ بها وقام بشطب عبارة " عينة طبية مجانية " لاخفائها ووضع اللاصقة، لإعاده بيعها للصيدليات بأقل من سعر السوق .

 

تحرر المحضر اللازم وجارى عرضه على النيابة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة