حالة الطقس اليوم الأربعاء 26-4-2017 فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 26-4-2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الأربعاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر الطقس اليوم الأربعاء، معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.
 
 
 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر الطقس اليوم الأربعاء، معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.
 
 
 
ومن المتوقع أن تظهر السحب المنحفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
 
 
 
وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 28 درجة والصغرى 17 والإسكندرية 24 والصغرى 15 ومطروح 23 والصغرى 13.
 
 
 
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج به من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فتكون مضطربة وارتفاع الموج به من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.
 
 

الطقس فى الأردن

 
 
 
يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم الأربعاء ليُصبح الطقس ربيعياً دافئًا إلى مائلٍ للحرارة في أغلب المناطق نهاراً، وحارًا نسبياً إلى حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
 
وتظهر في الأجواء كميات متفرقة من السُحُب العالية وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة.
 
أما ليلًا،فتكون الأجواء مُعتدلة بشكل عام والرياح شرقية مُعتدلة السُرعة.
 
 

الطقس فى فلسطين 

 
 
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة