تأجيل محاكمة الأمريكية المتهمة بقتل طفلها بالإسكندرية للاستماع للطب الشرعى

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:39 م
تأجيل محاكمة الأمريكية المتهمة بقتل طفلها بالإسكندرية للاستماع للطب الشرعى اللواء خالد غرابة مدير امن الإسكندرية
الإسكندرية- هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أجلت محكمة جنايات الاسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، وعضوية كل من المستشارين أيمن ابراهيم حنفي، عبد العاطي مسعود شعلة، جلسة محاكمة سيدة أمريكية متهمة بقتل طفلها الرضيع، إلى جلسة 25 مايو المقبل، لمناقشة الأطباء الشرعيين بخصوص حالتها النفسية.
 
كانت محكمة النقض، قررت إعادة محاكمتها بعد صدور الحكم ضدها بالسجن لمدة 10 سنوات، بتهمة القتل العمد، وترجع وقائع القضية إلى نوفمبر 2012، عندما تجردت أم أمريكية الجنسية من مشاعر الأمومة، وقامت بذبح طفلها البالغ من العمر عام ونصف، بعد أن انتابتها حالة من الهياج والغضب الشديدين، اثر خلافات مع زوجها المصري الجنسية والتي انتهت بالطلاق.
 
وكان اللواء خالد غرابة مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغ من تاجر، بقيام زوجته بذبح نجلهما وفرت هاربة، وتركته غارقا فى دمائه.
 
انتقل رجال المباحث لمعاينة الجثة، وتبين وجود جثة الطفل عبد الرحمن محمد، البالغ من العمر عاماً ونصف العام مصاباً بجرح ذبحي بالرقبة من الإمام، ومسجى على ظهره بأرضية حجرة النوم.
 
واتهم محمد احمد، 42 سنة، تاجر والد الطفل، زوجته ريدى فروتيكا، 25 سنة، امريكية الجنسية، بقتل الطفل لوجود خلافات زوجية بينهما، وكشفت التحقيقات انه انجب منها أربعة اطفال وانفصل عنها بسبب كثرة الخلافات، وأنه فؤجى بحارس العقار يتصل به تليفونيا، ويخبره أن زوجته ابلغته بقيامها بقتل نجلها وغادرت الشقة وفرت هاربة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة