الكاميرات تحرم المتطرفين من سرقة عقول المصلين.. بكاريكاتير اليوم السابع

الأربعاء، 26 أبريل 2017 08:00 ص
الكاميرات تحرم المتطرفين من سرقة عقول المصلين.. بكاريكاتير اليوم السابع الكاريكاتير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط كاريكاتير "اليوم السابع" الضوء على الأصوات التى تطالب بزرع كاميرات مراقبة داخل المساجد لمنع المتطرفين من اللعب بعقول البسطاء.

ورسمت ريشة فنان الكاريكاتير محمد عبد اللطيف، لوحة تعبيرية تلخص المشهد، حيث رسمت لوحة لحوار يدور بين لص أحذية يشكو لأحد الملتحين عن معاناته بعد تركيب كاميرات مراقبة بالمساجد، حيث حالت الكاميرا دون إتمام سرقاته، بينما يرد عليه الملتحى، بأن الكاميرات منعته من سرقة عقول المصلين.

كاريكالتير
الكاريكاتير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

الميزان

أنا ابتديت أشك بأن بعضينا ملائكة تمشي على الأرض .. عمرى مشفتش حاجة فيها نقد ليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

شرائط الكاسيت بتاعت السعودية

شرائط الكاسيت بتاعت السعودية (الحجاب قبل الحساب)و(ولى امرى ادرى بامرى) هو دة اللى ودى البلد فى داهية و خلى الشعب كلة يفكر بنصفة التحتانى لاسف فالنتيجة النهائية تطرف شديد و نقاب و جوامع معينة لفئة معينة من الشعب و شركات ابناء عاملين من فئة معينة من الشعب (استقطاب حاد داخل الدولة محلات التوحيد و النور مثال صريح كلهم مشاريع ارهابين جهاديين)

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

جواسيس خونه

من تجسس علي صدام و باع اسرار العراق لبريطانيا ، يبيع كل وطن و كل بلد ، عبد الناصر قالها زمان الاخوان ملهمش امان

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

السكينة السكينة

اللي هيودي الأمة في داهية حقيقة أسلوب العك والتشنج اللي ننهجه ونخلط بيه العمال على البطال في كثير من طروحاتنا .. ايه اللي جاب الإرهاب مع الجهاد .. الجهاد هذه الشعيرة المذكورة في كتاب الله عز وجل وايه اللي جاب التطرف المقيت مع النقاب الذي نزل حكمه من فوق سبع سماوات .. أما إقحام الجوامع في هذا العك الذي أصبح مع الأسف ديدننا فحقيقة هذه طامة الطوام .. بالحق أنا خايف ميبقاش علينا إلا أن ندعوا إلى هدها ونخلص منها ومش بعيد أستغفر الله العظيم نعملها إذا استمرينا على هذا الطريق الخطأ في حل مشاكلنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة