الشرطة الإنجليزية تقتحم ناديى نيوكاسل ووستهام وتعتقل مدير الماكبايز

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:50 ص
الشرطة الإنجليزية تقتحم ناديى نيوكاسل ووستهام وتعتقل مدير الماكبايز مقر نيوكاسل يونايتد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
داهمت قوات الشرطة الإنجليزية، صباح اليوم، مقرى ناديى نيوكاسل يونايتد ووستهام يونايتد، فى إطار تحقيقات ضريبية يقوم بها مركز "إتش إم" للإيردات والجمارك، حول عمليات انتقالات اللاعبين بين الأندية، وإشراك وكلاء اللاعبين فى الصفقات، نظراً لأن بها شبهات تهرب ضريبى. 
 
ووفقاً لصحيفة "جادريان" الإنجليزية، فقد أسفرت مداهمة الشرطة عن القبض على "لى تشارنلى" المدير التنفيذى لنيوكاسل، بسبب ضلوعه فى هذه العمليات. 
 
لى تشارلنى المدير التنفيذى لنيوكاسل
لى تشارلنى المدير التنفيذى لنيوكاسل (يرتدى النظارة)
 
وجاء فى البيان الصادر عن مركز "إتش إم": "اعتقل المركز عدداً من الرجال الذين يعملون فى صناعة كرة القدم بسبب الاشتباه فى تهربهم من ضريبة الدخل والتأمين الوطنى".
 
وتابع البيان: "180 من موظفينا انتشروا صباح اليوم فى أنحاء إنجلترا وفرنسا للتفتيش على عدد من المبانى، واعتقلوا بعض الرجال المشتبه فى تهربهم الضريبى وقاموا بضبط بعض السجلات التجارية والمالية وأجهزة الكمبيوتر والتليفونات المحمولة". 
 
وأضاف البيان: "السلطات الفرنسية تساعد فى التحقيقات التى تجرى بالممكلة المتحدة وقامت باعتقالات وتفتيش عدد من المواقع فى فرنسا.. هذا التحقيق الجنائى يوجه رسالة قوية لكل من يظن أن بإمكانه التهرب من الضرائب بأنه من الممكن أن يواجه عواقب ذلك". 
 
وتأتى تلك التحقيقات بعد يومين فقط من تأهل نيوكاسل الملقب بـ"الماكبايز" إلى الدورى الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه 4 / 1 على بريستون نورث إيند، فى الوقت الذى رفض فيه المركز توضيح المزيد من الأمور فى الوقت الحالى، أو الكشف عن الصفقات التى كان تم بسببها القبض على مدير النادى، لكنه أكد أن التحقيقات ستمتد لأندية أخرى.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة