اعترافات أشهر تاجر هيروين بمنطقة "السحر والجمال" فى الإسماعيلية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:30 م
اعترافات أشهر تاجر هيروين بمنطقة "السحر والجمال" فى الإسماعيلية المتهم كريم القاضى
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة الإسماعيلية الابتدائية قرارا بتجديد حبس المتهم عودة سالم سلمى الشهير بكريم القاضى شهر اسم فى عالم المخدرات بمنطقة السحر والجمال بالإسماعيلية، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وقال كريم القاضى فى أقواله أمام المستشارأحمد البوشى مدير نيابتى التل والقصاصين بإشراف المستشار توفيق محمد  و المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، إنه بدأ حياته صبيًا فى بيع الهيروين بمنطقة السحر والجمال عند "أبو دنيا" الذى قتل على أيدى رجال الشرطة بعد تبادل لإطلاق النار معهم.

وأضاف فى أقواله، "صبيانى كانوا يأتون بالمدمنين وتجار المخدرات لشراء الهيروين لأن منطقة السحر والجمال خاصة ببيع الهيروين، ولا يجرؤ أحد على الدخول بدون دليل أو مرشد من تجار المخدرات.

وجاء فى الأقوال، أثناء بيعى المخدرات حضرت إحدى الفتيات من المدمنات، وتعرفت عليها وتوطدت العلاقة بيننا، ونظرا لأننى مطلوب لدى الجهات الأمنية لاتهامى فى العديد من القضايا الجنائية أشرت على صديقتى أن تستخرج لى بطاقة رقم قومى عليها صورتى ولكن باسم مختلف اسم لا يوجد عليه أحكام وبمهنة محترمة، وبالفعل وافقت واستخرجت بطاقة باسم غير اسمى، وأصبحت صاحب مكتب استيراد وتصدير، وبدأت أخرج من المبيع عبر الدروب التى لايعرفها غير العاملين ببيع الهيروين فى السحر والجمال.

وأضاف أنه فى إحدى الليالى أثناء تواجدى مع الفتاة بشقتها فى المقطم فوجئت بالأجهزة الأمنية تقتحم الشقة وتم القبض على.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تمكنت من القبض على أخطر العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال  وبحوزته ربع كيلو هيروين وسلاح آلى ومطلوب التنفيذ عليه فى 9 أحكام بالمؤبد.










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

عليه تسعة أحكام مؤبد وحر طليق !

كده ها يبقوا عشرة أحكام مؤبد وسيخرج من الحبس بدون تنفيذ أى حكم ، عادى يعنى ؟ نفسى أفهم كيف يكون على تاجر مخدرات تسعة حكم مؤبد ويكون حرا طليقا ، نفسى استوعب الموضوع !

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

to

عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي يازميلي يازميلي يازميلي خلاص بقي معظم شباب امبابة وروض الفرج والساحل من هؤلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول

كربم برة

كريم برة فى السحر والجمال بزاول نشاطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة