"إلغاء الهبوط" يشعل الغضب فى أندية الدورى الممتاز للكرة الطائرة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 07:51 م
"إلغاء الهبوط" يشعل الغضب فى أندية الدورى الممتاز للكرة الطائرة فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المؤقت
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغضب على أندية الدورى الممتاز للكرة الطائرة بسبب قرار اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة الذى اتخذه مجلس اللجنة المؤقتة للاتحاد برئاسة فؤاد عبد السلام، بإلغاء قرار الهبوط إلى دورى القسم الثانى هذا الموسم، وزيادة عدد الأندية إلى 28 ناديا بدلا من 24.

 

وفوجئت أندية الدورى الممتاز بإرسال قرار لها من الاتحاد لعلمها بإلغاء الهبوط، وسط اعتراضات قوية من أسرة اللعبة التى وصفت القرار بأنه وفقا لمصالح انتخابية.


وحرص "اليوم السابع" على معرفة آراء مسئولى الأندية الثلاث الكبار "الأهلى والزمالك وطلائع الجيش"، ومعهم سبورتنج فى التقرير التالى:

 

1- محمد مصيلحى المدير الفنى للأهلي
 

من جانبه قال محمد مصيلحى المدير الفنى لفريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلي، إن هذا القرار وراؤه مصالح انتخابية، مشيرا إلى أن ذلك سيضعف المسابقة أكثر مما هى ضعيفة، ولا يوجد سبب قوى لاتخاذ هذا القرار سوى ذلك.

 

2- أحمد عبد الدايم رئيس جهاز الزمالك
 

بينما أكد أحمد عبد الدايم، رئيس جهاز الزمالك، أن هذا القرار خاطئ وليس فى مصلحة الأندية الكبار، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يعقد مسئولو الاتحاد جلسة من مندوبى الأندية من أجل الوقوف على شكل الدورى الموسم الجديد المقترح أن يتم تقسيمه على 12 ناديا من بينها الفرق الكبار للعب بدورى من دور واحد، وتقسم الفرق الباقية على مجموعتين.

 

3- ياسين أمين رئيس جهاز طلائع الجيش
 

بينما أشار ياسين أمين، رئيس جهاز اللعبة فى نادى طلائع الجيش، إلى أنه كان لا بد من تطبيق اللائحة وفقا للقانون والنشرة التى أرسلت للأندية منذ انطلاق الموسم، ولا يصلح أن يتم تغييره فجأة، مضيفا أن هذا التغيير جاء فى توقيت خاطئ.

 

4-  أمير إبراهيم مدير إدارى سبورتنج
 

فيما قال امير إبراهيم، مدير إدارى نادى سبورتنج، المقرر أن يترشح فى انتخابات المجلس المقبلة، إن هذا القرار مصيبة على الأندية، مشيرا إلى أنه يعتقد أن جميع الأندية سترفض تطبيق هذا القرار.

 

يذكر أنه كان قد صعد إلى الدورى الممتاز أ هذا الموسم أندية كل من: دلفى والجزيرة ومركز شباب استاد المنصورة والفيوم، بينما كان من المفترض أن يهبط أندية الداخلية وبنها والإعلاميين والترسانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة