أوباما آخر عنقود النجوم فى استخدام ورقة "الأهلي".. متعب على درب العميد.. الأحمر يحذر الغزال بعدم اللعب بكارت الزمالك.. وباسم مرسى يكسب جماهير الأبيض ويعلن عن رغبته بعدم الانضمام للقلعة الحمراء

الأربعاء، 26 أبريل 2017 10:24 م
أوباما آخر عنقود النجوم فى استخدام ورقة "الأهلي".. متعب على درب العميد.. الأحمر يحذر الغزال بعدم اللعب بكارت الزمالك.. وباسم مرسى يكسب جماهير الأبيض ويعلن عن رغبته بعدم الانضمام للقلعة الحمراء متعب وأوباما وباسم والغزال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد يوسف إبراهيم "أوباما"، مهاجم وادى دجلة الحالى، آخر اللاعبين المستخدمين لورقة الغريم التقليدى فى مفاوضاته للعودة إلى ناديه، حيث يحاول مسئولو الزمالك منذ رحيل أوباما فى بداية الموسم لدجلة فى صفقة انتقال حر، فى الحصول على توقيعه للعودة بداية من الموسم المقبل، إلا أن هناك بعض الأنباء ترددت على مدار الفترة الماضية بمفاوضاته مع الأهلي.

 

أوباما رغم تعثر مفاوضاته مع الأهلي إلا أنه لم يكن أول اللاعبين الذين استخدموا ورقة الغريم التقليدى، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

 

الغزال ومتعب على درب العميد

يعد الثنائى عماد متعب وعمرو جمال مهاجما الأهلي أكثر من ترددت حولهما المفاوضات مع الزمالك، فالغزال الصاعد تلقى تحذيرا شديد اللهجة من الأهلى فى نهاية أكتوبر الماضى بعدم اللعب بكارت الزمالك نهائيا، لأن ذلك سيجعله يخسر كل شىء داخل ناديه، خاصة أن التعاقد معه ممتد لسنوات مقبلة ولا يمكنه الرحيل سوى من خلال إدارة القلعة الحمراء.

 

6F2F4040129457
عماد متعب 

أما عماد متعب فتردد اسمه داخل الزمالك سواء من خلال تصريحات مسئولى النادى أو الترشيحات من خلال المقربين للإدارة بأنه قادر على تكرار تجربة العميد حسام حسن عندما انضم للزمالك وتألق، وحقق البطولات مع النادى الأبيض بعد انتهاء تجربته فى الجزيرة.

 

وعلق وكيل عماد متعب، فى تصريحات تليفزيونية فى نهاية أكتوبر الماضى، عن انتقال المهاجم للزمالك من عدمه قائلا: "أن يلعب متعب للزمالك أو لا هذا أمر لا أستطيع الحديث عنه الآن، فكل الأمور واردة فى حالة واحدة وهى أن يبلغه الأهلي بعدم حاجته له".

 

جوزيه يُطيح بـ"إينو"

وانقلب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلي، على معتز إينو لاعب وسط الفريق السابق عندما وصلته أنباء أن اللاعب يروج بورقة حاجة الزمالك إليه مجددا، وأن هناك مفاوضات معه للعودة مجددا.

 

ورقة "محرمة" فى مفاوضات التجديد بالزمالك

كما كشف مسئولو الزمالك فى وقت سابق خلال المفاوضات لتجديد التعاقد مع نجوم الفريق، أن أى لاعب يرغب فى الانضمام للأهلي عليه الرحيل فوراً من النادى الأبيض.

 

باسم مرسى

باسم مرسى

 

باسم مرسى يكسب حب جماهير الأبيض

فى أحد فترات أزماته مع الزمالك قال باسم مرسى مهاجم الفريق إنه من نوعية اللاعبين التى تصلح للعب للقطبين، مبديا احترامه للأهلي وجماهيره، إلا أنه شدد على عدم وجود رغبة لديه فى الانتقال للمنافس، ما جعله يكسب حب جماهير الفريق الأبيض فى ذلك التوقيت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة