أخبار ريال مدريد اليوم.. الساق اليسرى "كابوس" بيل منذ انضمامه للملكى

الأربعاء، 26 أبريل 2017 01:57 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الساق اليسرى "كابوس" بيل منذ انضمامه للملكى جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال مسلسل إصابات الويلزى جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسبانى، عرض مستمر داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" وهو الأمر الذى وضع المدربين فى أزمات كبيرة، لاسيما وأن توقيت هذة الإصابات دائما ما يأتى فى المراحل الحاسمة من الموسم.

 

بيل تعرض للإصابة الـ16 مع ريال مدريد مؤخراً منذ انضمامه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى 2013 قادمًا من توتنهام الإنجليزى وجميعها تسببت فى مشاكل لمدربى العملاق الإسبانى، بسبب مدة الغياب الطويلة التى تبعد اللاعب عن صفوف الفريق.

 

إصابات جاريث بيل
إصابات جاريث بيل
 

"6" إصابات عضلية فى الساق اليسرى "كابوس" بيل  

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا تكشف خلاله أن النجم الويلزى تعرض للإصابة الـ6 فى عضلة الساق اليسرى التى وصفتها بـ"المشؤومة"، والذى خرج على إثرها من مباراة "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة الأحد الماضى والتى خسرها ريال مدريد بنتيجة 3/2 بالجولة الـ 34 من مسابقة "الليجا".

 

أوضحت الصحيفة، أن الساق اليسرى أصبحت الكابوس الكبير لجاريث بيل نجم ريال مدريد حيث إنها تسببت فى غيابه عن صفوف الملكى 40 مباراة منذ ارتدائه قميص العملاق الأسبانى قادمًا من توتنهام فى 2013.

 

جاريث بيل بعد إصابته فى الكلاسيكو

جاريث بيل بعد إصابته فى الكلاسيكو
 

الكدمات وزيادة الحمل العضلى السبب الرئيسي فى إصابات  "بيل"

وبشكل عام،تنحصر إصابات جاريث بيل قاطرة ريال مدريد الإسبانى ما بين الكدمات وزيادة الحمل العضلى، لكن أكثر منطقة تسببت فى قلق للاعب الويلزى هى الإصابة العضلية فى الساق اليسرى.

 

جدير بالذكر أن جاريث بيل سيغيب عن صفوف ريال مدريد 6 مباريات، بسبب الإصابة العضلية التى تعرض لها فى الساق اليسرى بـ "كلاسيكو الأرض".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة