قسم شرطة الستامونى بالدقهلية خارج الخدمة رغم جاهزيته للعمل منذ 3 سنوات

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:15 م
قسم شرطة الستامونى بالدقهلية خارج الخدمة رغم جاهزيته للعمل منذ 3 سنوات مجمع شرطة الستامونى
كتب محمد تهامى زكى - الدقهلية : شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى مركز الستامونى التابع لمركز بلقاس فى الدقهلية، من عدم عمل  قسم شرطة "الستامونى" رغم جاهزيته للعمل منذ 3 أعوام، حيث كان من المقرر افتتاحه فى 30 يونيو 2014 لكنه لم يفتتح حتى الآن.

 

وقال فريد محمود، أحد أهالى القرية، إن البناء فى المركز بدأ فى عام 2005، وصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء حينذاك بقبول التبرع برقم 613 لعام 2009، وأيضا قرار وزير الداخلية رقم 613 لعام 2009، مضيفا إنه بالفعل تم استلام المبنى منذ أكثر من 3 أعوام، ونحن حاليا فى انتظار قرار التشغيل حفاظا على الأمن والأمان بالمنطقة، حيث نعانى من بعض أعمال البلطجة والسرقة للخارجين عن القانون.

مركز شرطة الستامونى (1)
مركز شرطة الستامونى

 

وأوضح فريد، أن اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد زار المركز ووعدنا بتشغيله لفترة تجريبية، حتى صدور قرار رسمى من اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية.

مركز شرطة الستامونى (2)
مركز شرطة الستامونى 
 
 
مركز شرطة الستامونى (4)
مركز شرطة الستامونى

 

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد زار نقطة شرطة الستاموني التابعة لمركز بلقاس ، وذلك بحضور النائب إلهامي عجينة ، وذلك لدراسة إمكانية تحويل نقطة الشرطة الى مركز شرطة وذلك لخدمة المواطنين نظرا لكبر المنطقة بمدينة ومركز بلقاس.

وطلب عدد من الأهالي بعمل مركز شرطة ثاني لبلقاس فى قرية الستاموني لخدمة المنطقة وتقديم جميع الخدمات به بدلا من الزحام والضغط الكبير على مركز شرطة بلقاس ، وتقدم النائب الهامي عجينة بالطلب الى الوزارة ومدير أمن الدقهلية لبحث امكانية تحويل النقطة لقسم وتحقيق رغبة الأهالي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة