شكوى من صرف مصالح حكومية مجاريها فى مياه الرى بقرية بالدقهلية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 10:00 م
شكوى من صرف مصالح حكومية مجاريها فى مياه الرى بقرية بالدقهلية شكوى من صرف مصالح حكومية مجاريها فى مياه الرى بقرية بالدقهلية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم أحمد غبارى، من أهالى قرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من "صرف الوحدة المحلية والوحدة البيطرية وقصر الثقافة فى مياه الرى"، وفقا لقوله.

 

وقال القارئ فى نص رسالته: "صدق أو لاتصدق الوحدة المحلية ببرمبال الجديدة والوحدة البيطرية وقصر الثقافة يصرفون فى مياه الرى والصرف الصحى على بعد خطوات لماذا؟ فذلك يؤدى للإصابة بالأمراض لمن يأكل من هذه المزروعات والأغرب من ذلك أن الوحدة المحلية تقوم بعمل غرامات للأهالى لأنهم يصرفون فى مياه الرى فمن المسؤول عن تلوث البيئة إذن؟!".

 

وواصل قوله: "الأهالى على استعداد لتوصيل الصرف الصحى على نفقتهم للمصالح الحكومية والمنازل المجاورة ولكن أين الموافقة على ذلك إنه الروتين فهل يحقق لهم محافظ الدقهلية الموافقة والإشراف على توصيل الصرف الصحى للمصالح الحكومية والمنازل المجاورة على نفقة الأهالى ولن يكلفوا الدولة شيئا وبإشراف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة