لظروف وفاة والدتها وابنتها..

بالفيديو.. محافظ أسوان يسلم الأم المثالية وسام الكمال من الطبقة الثانية نيابة عن الرئيس

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:46 ص
بالفيديو.. محافظ أسوان يسلم الأم المثالية وسام الكمال من الطبقة الثانية نيابة عن الرئيس محافظ أسوان يستقبل الام المثالية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو..محافظ أسوان يسلم الأم المثالية وسام... by youm7

سلم اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، المواطنة فادية عثمان سليم، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام، قلادة ووسام الكمال من الطبقة الثانية، بجانب شيكاً بمبلغ خمسون ألف جنيهاً أقرها رئيس الجمهورية خلال تكريمه للأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية فى احتفالية عيد الأم ويوم المرأة المصرية الشهر الماضى.

أكد محافظ أسوان فى بيان له اليوم ،على أن هذا التكريم يأتي تتويجا لرحلة كفاح هذه السيدة التى تعتبر نموذجا مثاليا للأم المصرية العظيمة، حيث واجهت ظروفاً صعبة مؤخراً بوفاة والدتها وأبنتها مما حال دون حضورها تكريم رئيس الجمهورية لها وأيضاً الاحتفالية التى نظمتها المحافظة وشهدت تكريم 5 أمهات مثاليات وأيضاً 4 من أمهات مثاليات لشهداء القوات المسلحة والشرطة ، بجانب تكريم الأم المثالية من ذوات القدرات الخاصة ، والأم المثالية لأبناء ذوى القدرات الخاصة.

وأضاف اللواء حجازى، أنه سيتم التنسيق مع المجلس القومى للمرأة لدراسة تنظيم ملتقى تحت رعاية المحافظة للتوسع فى هذا المشروعات على أن يضم السيدات والفتيات الجادين فى هذا المجال مع المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال.

ومن جانبها قالت فاديه عثمان 57 سنة، والتي تقيم بمنطقة نجع الشيمة بقرية أبو الريش قبلى، إنها تجيد القراءة والكتابة على الرغم من عدم حصولها على أى مؤهل دراسى، وتمثل قصة كفاحها نموذج مشرف للمرأة المصرية، حيث أنه رغم وفاة زوجها منذ سنوات طويلة ، فقد كانت تعول أسرتها المكونة من 4 بنات، واللاتي حصلن على مؤهلات دراسية عليا، إلا أنه توفت إبنتها الكبرى في عام 2011 ثم أبنتها الثانية في 19 مارس الماضي ، ولديها أبنتان إحدهما متزوجة، وفي نفس الوقت توفت والدة فادية في 21 مارس الماضي أي بعد وفاة إبنتها بيومين فقط ، والأم المثالية الأولى بأسوان تعاني من بعض الأمراض والتي منها تركيب قسطرة للقلب وبعض الأمراض الأخرى كالضغط والسكر، ولكنها رغم كل هذه الأحداث في حياتها إلا أنها تحمد الله عز وجل على كل ما يصيبها.

وأكملت فادية بأن عائلتها كانت تساندها فى مواجهة هذه الظروف الصعبة ومنها أخوها الدكتور الجامعي ، كما أنه لديها أخ آخر مريض.

الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام (3)
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام 

 

الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام (4)
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام 
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام (1)
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام 
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام (2)
الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة