بالفيديو ..الأهلى والزمالك أكبر المستفيدين من الجولة الـ25 للدورى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 10:40 م
بالفيديو ..الأهلى والزمالك أكبر المستفيدين من الجولة الـ25 للدورى ايناسيو المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فريقا الأهلى والزمالك هما أكبر المستفيدين من الجولة 25 للدورى لاسيما بعد أن حقق الفريق الأحمر فوزًا على نظيره طنطا بهدف دون رد سجله الإيفوارى سليمانى كوليبالى ليصل الفريق للنقطة 67، وحقق الزمالك فوزه الثانى على التوالى بالتفوق على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود عبد الرازق شيكابالا.

ويأتى أبرز مكاسب الأهلى من هذه الجولة سقوط منافسه مصر المقاصة صاحب المركز الثانى أمام وادى ودجلة بهدف دون رد فى مفاجأة كبيرة أفقدت المنافسة على درع الدورى شراستها فى ظل ابتعاد الفريق الفيومي بفارق 10 نقاط كاملة عن الأهلى.

وبات لقب الدوري شبه محسوم عمليًا للأهلي في ظل غياب المنافسة بابتعاد الزمالك وتراجع المقاصة بـ10 نقاط كاملة.

الأهلى حصد نقطته الـ67 قبل 9 جولات من النهاية، وبالتالى صار في حاجة لـ18 نقطة لحصد الدوري رسميًا حال حفاظ مصر للمقاصة على الفارق بوضعه الحالى، واستمرار الأهلي في الفوز.

وعادل شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، رقم عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأحمر السابق، والذي خرج في موسم 2005/2006 في 21 مباراة بدون استقبال أي أهداف.

وحقق إكرامي الموسم الجاري 21 مباراة "كلين شيت" بدون استقبال أهداف، حيث شارك في 24 مباراة تلقى خلاهم 4 أهداف فقط.

 

وتمكن الزمالك من الانفراد بالمركز الثالث بعدما رفع رصيده لـ 46 نقطة بالفوز على المصرى بخطأ قاتل من أحمد عبد الفتاح حارس الفريق البورسعيدي والذي تسبب في هزيمة فريقه أمام الزمالك.

وحاول عبد الفتاح مراوغة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك أمام مرماه، ولكنه تعثر وأتاح الفرصة للفهد الأسمر ليستخلص الكرة ويودعها الشباك بسهولة.

ويعد البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، من أبرز المستفيدين من ذلك الفوز حيث يثبت المدرب أقدامه يومًا بعد الآخر فى القلعة البيضاء حيث يعد انتصاره على المصرى الثانى له على التوالى مع الفريق بعد الفوز فى المباراة الماضية على طلائع الجيش.

بينما تراجع المصرى بقيادة العميد حسام حسن بالسقوط فى المباراة الثانية على التوالى حيث تعرض للخسارة أمام طنطا ثم الزمالك اليوم وسبقهم توديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام كمبالا سيتى الأوغندى بالخسارة بركلات الترجيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة