بالفيديو.. 3 فوازير غامضة فى الكرة المصرية.. ترحيل جمال حمزة من معسكر الأهلي فى ألمانيا وفسخ عقده.. كواليس فشل صفقة بشير التابعى مع القلعة الحمراء.. ودور "يارا نعوم" فى عودة متعب من بلجيكا

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:00 ص
بالفيديو.. 3 فوازير غامضة فى الكرة المصرية.. ترحيل جمال حمزة من معسكر الأهلي فى ألمانيا وفسخ عقده.. كواليس فشل صفقة بشير التابعى مع القلعة الحمراء.. ودور "يارا نعوم" فى عودة متعب من بلجيكا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هناك قضايا ستظل معلقة فى الكرة المصرية بعدما اختارت الغموض عنواناً لها رغم مرور سنوات عديدة على أحداثها وسط رفض أطرافها الكشف عن كواليسها، رغبة منهم فى إضفاء طابع الإثارة والسرية على تفاصيلها.. وفى السطور التالية يفتح "اليوم السابع" كواليس أشهر 3 فوازير ما زالت غامضة فى الكرة المصرية تبحث عن الأسباب الحقيقة دون جدوى.

 

1- جمال حمزة والأهلي

إذا كنت تمتلك "أستيكة" وتريد أن تمسح شيئا فى حياتك، هل ستمحو انضمامك إلى الأهلي؟ سؤال أجاب عنه جمال حمزة نجم الزمالك السابق بـ"نعم سأفعل ذلك"، خلال تصريحات تليفزيونية ليزيد ملف فشل غموض رحلته مع الأهلى إثارة.

 

جمال حمزة رحل عن الزمالك متجها إلى ماينس الألمانى فى رحلة لـ6 أشهر، قبل أن يعود إلى مصر من جديد ولكن من بوابة الأهلي. ولم يكمل عقده مع الأهلي ليرحل دون أن يظهر فى أى مباراة.

 

وقال عدلى القيعى مدير لجنة التسويق السابق بالأهلي عن الواقعة: "بعد أيام من سفر اللاعب وانتظامه فى معسكر الأهلي وجدنا تقريرا من هادى خشبة مدير الكرة وقتها يطلب فيه فسخ التعاقد مع حمزة لأسباب غير معلومة للآن".

 

وشدد القيعى: "لهذا أرى أن حمزة لم يلعب مع الأهلي ولم يخض رحلة معنا من الأساس، ولهذا يجب أخذ كل هذا بعين الاعتبار ولا نتعامل معه بقسوة"، لتظل تفاصيل الازمة لغزاً حائراً بين الطرفين.

 

 

2- بشير التابعى والأهلي

قدم بشير التابعى لاعب الزمالك السابق اعتذاره لإدارة النادى الأهلي بعدما حدث عام 2007، مؤكدا أن ما حدث فى ذلك الوقت كان خارجا عن إرادته بعد مرور 10 سنوات كاملة عن الواقعة التى ما زالت غامضة تبحث عن تفسير.

وكان اللاعب قد وقع على عقود انضمام للأهلى عام 2007 قبل أن ينتقل للزمالك، نافيا أن يكون قد تحدث مع مسئولى الأهلي.

وقال اللاعب فى ذلك الوقت: "من يقول من مسئولى الأهلي إننى وقعت على عقود رسمية فعليه أن يخرج العقود التى وقعت عليها".

 

وبعد 10 سنوات كاملة قدم اللاعب اعتذارا لإدارة النادى الأهلي وجماهيره فى تصريحات تليفزيونية قائلا: "أحب أن أوجه اعتذارى لإدارة النادى الأهلي والجماهير على ما حدث منى خلال عام 2007، حيث إننى كنت تحت ضغوط كبيرة فى ذلك الوقت".. دون أن يفصح عن هوية تلك الضغوط ليزيد القضية غموضا.

 

وأضاف التابعى: "كان على ضغوط كبيرة فى ذلك الوقت جعلتنى أتراجع عن اتفاقى مع إدارة النادى الأهلي". وتابع: "وقعت على عقود انضمامى للأهلي لكن العقود كانت بحوزتى، لذلك لم يتمكن مسئولو الأهلى من تأكيد التوقيع بصفوف الفريق".

 

 

3- عماد متعب والاحتراف البلجيكى

خاض عماد متعب نجم الأهلي تجربة احتراف فى بلجيكا، والتى انتهت قبل أن تبدأ، كانت عام 2010، فى صفوف نادى "ستاندرليج" البلجيكى، بعدما فضل القناص البقاء فى مصر والتجديد للأهلي، واعتذر للنادى البلجيكى عن إتمام التعاقد بشكل مفاجئ لتتهمه الصحف البلجيكية بالهروب، وتشيع أن ارتباطه بقصة حب مع يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وراء عودته للقاهرة، الأمر الذى أثار غموضاً كبيراً ما زال مستمراً حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة