بالصور.. أرملة تستغيث بمدير أمن ومحافظ المنوفية لتمكينها من أرضها

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:14 م
بالصور.. أرملة تستغيث بمدير أمن ومحافظ المنوفية لتمكينها من أرضها الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاثت ربة منزل - 65 سنة بقرية بجيرم التابعة لمركز قويسنا، بالمنوفية، بمدير أمن ومحافظ المنوفية لمساعدتها فى الحصول على حقها  وتمكينها من قطعة أرض بعد حكم بأحقيتها فيها.

 

وقالت تهانى محمود مختار، 65 سنه، ربة منزلة، مقيمة بقرية بجيرم التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية: "أسكن بقرية بجيرم منذ سنوات أنا ونجلى، بعد وفاة زوجى، ولنا قطعة أرض بالقرية، تبلغ مساحتها 69 مترا، وكان عليها بعض الخلافات إلى أن تمكنا من الحصول على حكم من المحامى العام بالمنوفية، بالحصول على قرار تمكين من الأرض لبنائها واستغلالها ".

 

وقالت : "بدأت فى شراء الخامات المختلفة للبناء، وكلما قمت بالعمل فى أرضى يقوم جيرانى بإيقافى عن العمل والتعدى على أنا ونجلى، واشتكيت جيرانى فى قسم الشرطة، وعند عمدة القرية، من أجل البناء، ولكن كل محاولاتى تبوء بالفشل، حيث تعدى الجيران على نجلى بالضرب وإصابته، وحررنا محضرا ومعنا تقرير طبى".

 

وأضافت: "ليست لدى أى طرق للاستعانة بأى قوة سوى قوة الدولة فى الحصول على حقى فى البناء للأرض، التى أمتلك كل مستندات ملكيتى لها، والرخصة التى عانيت المرار حتى تمكنت من استخراجها".

 

وطالبت منى ابنة تهانى مختار، حمايتهم من الجيران وتأمينهم حتى ينتهون من بناء أرضهم، وحفظ حقوقهم، مشيرة إلى أنهم سلكوا كل الطرق القانونية فى سبيل الحصول على حقهم ولكنهم لم يحصلوا على أى شىء .

 

وناشدت الأسرة، الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بمساعدتهم فى الحصول على حقهم والبناء على أرضهم.

رخصة البناء  (1)
رخصة البناء (1)

 

رخصة البناء  (2)
رخصة البناء (2)

 

 

رخصة البناء  (3)
رخصة البناء (3)

 

 

رخصة البناء  (4)
رخصة البناء (4)

 

 

محضر التمكين من الارض
محضر التمكين من الارض

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة