المصرى يزاحم الإسماعيلى على مدافع نبروه

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:05 م
المصرى يزاحم الإسماعيلى على مدافع نبروه أحمد المسيرى رئيس نادي نبروه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى المصرى البورسعيدى فى صراع ثنائى مع الإسماعيلى للحصول على خدمات عبد الله بكرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى نبروه، بعدما أبدى إبراهيم حسن رغبته القوية فى ضم المدافع الشاب بناء على ترشيحات عدد من نجوم المصرى السابقين.

وفى الوقت نفسه تلقت إدارة النادى برئاسة أحمد المسيرى عرضًا جادًا من الإسماعيلى للتعاقد مع اللاعب بناء على طلب أبو طالب العيسوى المدير الفنى الذى تلقى تقريرًا فنيًا من عادل أبو جريشة وعطية صابر اللذين تابعا المدافع الشاب الذى يبلغ من العمر ٢٣ عامًا خلال مواجهة بلدية المحلة وأشاد بمستواه الفنى والبدنى .

من جانبه أكد أحمد المسيرى أنه لا يمانع فى رحيل أى لاعب بشرط وصول العرض المناسب مؤكدًا أنه سيعقد اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث العروض المقدمة للتعاقد مع بكرى وكذلك العروض التى تلقاها بعض نجوم الفريق كالظهير الأيسر محمد الكومى ومهاجم الفريق محمد عبد الله.

وأضاف المسيرى أن الأداء والروح القتالية التى ظهر عليها فريق نبروه خلال الموسم الحالى جعل جميع اللاعبين محط أنظار أندية القمة فى الدورى الممتاز مؤكدًا أن زملاءه بالمجلس أحمد ضحا ورضا شعلان وفؤاد سمير لعبوا الدور الأبرز فى دعم النادى ماديًا ما جعله فى مصاف الأندية الكبيرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة