السياحة: كلمة بابا الفاتيكان عن زيارة العائلة المقدسة لمصر دعاية لا تقدر بمال

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:13 م
السياحة: كلمة بابا الفاتيكان عن زيارة العائلة المقدسة لمصر دعاية لا تقدر بمال بابا الفاتيكان
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادر جرجس، عضو اللجنة الوزارية لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة لمصر، أن كلمة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان قبل زيارته المرتقبة لمصر، وسعادته لزيارة الأرض التى زارتها العائلة المقدسة، بمثابة حملة دعائية لا تقدر بمال للترويج لبرامج مسار العائلة المقدسة .

وقال " جرجس" فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع" إن الكلمة التى ألقاها بابا الفاتيكان سيكون لها أثر إيجابى فى دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لزيارة مسار العائلة المقدسة، لافتا إلى أن الزيارة رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان من الدرجة الأولى، وتفتح ذراعيها لحوار الأديان.

يذكر، أن البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، وجه رسالة للشعب المصرى، قال فيها إنه سيأتى للقاهرة هذا الأسبوع "كصديق ورسول سلام"، وذكرت شبكة "إيه بى سى" الأمريكية، أن البابا فرنسيس أعرب فى رسالة مصورة بُثت اليوم الثلاثاء، عن أمله فى أن تكون زيارته مساهمة صالحة للحوار بين الأديان، على محور العالم الإسلامى، والحوار المسكونى مع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المباركة والمحبوبة.

وأضاف البابا: "إنى لسعيد حقا أن آتى كصديق ومرسل سلام وحاج على الأرض التى قدمت منذ أكثر من ألفي عام ملجأ وضيافة للعائلة المقدسة التي هربت من تهديدات الملك هيرودس، ويشرفني أن أزور الأرض التي زارتها العائلة المقدسة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن غريب

وعليكم السلام

زيارة بابا الفاتيكان البابا فرانسيس... فى كلمة بابا الفاتيكان التي ألقاها قبل زيارته مصر تحمل الكثير والكثير من حب وود داخل قلب البابا تجاة مصر ويحمل أيضا عقله حقائق غير مغلوطه عن تاريخ وطننا مصر اسمح لى ان أرحب بك فى وطنا العزيز الغالى مصر اسمح لى أرحب بك فى مهد الحضارة فى هبة النيل في أرض الشمس كما قلت فى كلمتك اسمح لي ان أرحب بك فى الوطن الذى لا يفرق بين هذا وهذا لأختلاف الدين فكلنا على هذه الأرض مصريين ... لقد بدأت كلمتك بكلمة السلام عليكم وها أنا ارد عليك بكلمة عليكم السلام فهذا ليس ردى وحدى فهذا رد كل مصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة