الحزب الحاكم بالجزائر: الانتخابات التشريعية المقبلة منعرج فاصل فى حياة البلاد

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:30 ص
الحزب الحاكم بالجزائر: الانتخابات التشريعية المقبلة منعرج فاصل فى حياة البلاد البرلمان الجزائرى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اعتبر الأمين العام لحزب "جبهة التحرير الوطني" الحاكم فى الجزائر جمال ولد عباس، اليوم الاثنين، أن "الانتخابات التشريعية المقبلة تشكل منعرجا فاصلا فى حياة الجزائر بعد المصادقة على الدستور الأخير".

وقال ولد عباس- خلال تجمع شعبى نظمه بولاية تلمسان الواقعة غربى البلاد فى سياق الحملة الانتخابية لتشريعيات الرابع من مايو المقبل- أن "هذه الانتخابات فرصة لتكريس سلطة الشعب وقطع الطريق أمام أعداء الوطن".


وأضاف أن حزب "جبهة التحرير الوطني" هو الذى خطط ونظم وفجر الثورة وجاء بالاستقلال قبل أن يباشر معركة البناء، داعيًا الحضور إلى الالتفاف حول الحزب الذى "يستمد برنامجه من برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة".


وأكد ولد عباس أن "مبادئ حزب جبهة التحرير الوطنى ترتكز أساسا على ما تضمنه الدستور الجديد الذى بادر به رئيس الجمهورية؛ وهى تسليم المشعل من جيل المجاهدين إلى الأجيال الصاعدة ذات الأيادى الآمنة"، مشيرا إلى "أهمية تحقيق مبدأين هما: الوحدة الترابية والوحدة الوطنية لكل الشعب الجزائرى بغض النظر عن الجهة أو اللغة أو الثقافة التى ينتمى لها كل فرد".


وأشار الأمين العام للحزب الحاكم إلى بعض الإنجازات التى تحققت منذ سنة 1999 بفضل برنامج رئيس الجمهورية، داعيا إلى التصويت بكثافة فى الانتخابات التشريعية المقبلة واختيار الذين اقترحهم الحزب لحصد أغلبية المقاعد فى المجلس الشعبى الوطنى من أجل الحفاظ على مكاسب الأمن والاستقرار فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة