أهم ملاحظات كوبر قبل مواجهة نسور قرطاج

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:32 م
أهم ملاحظات كوبر قبل مواجهة نسور قرطاج كوبر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وجهازه المعاون على دراسة المنتخب التونسى الذي سيواجه الفراعنة يونيو المقبل فى افتتاح مشوار المنتخبين فى تصفيات أمم أفريقيا 2019.

كوبر رصد ملاحظات مبدئية على المنتخب التونسي قبل مواجهة يونيو المقبل، تساهم في دراسة المنافس بشكل دقيق، وتمثلت تلك الملاحظات في الآتي:

- ضعف الدفاع:

يعانى المنتخب التونسى من ضعف مستوى المدافعين، وهو ما وضح من خلال مشاركة المنتخب التونسي في بطولة أمم أفريقيا الماضية بالجابون، وكذلك مباراتا الكاميرون والمغرب الوديتان اللتان انتهتا بهزيمة تونس بنتيجة واحدة وهي 1/0 للمباراتين.

- معدل الأعمار:

يمتاز المنتخب التونسي بمعدل أعمار متوسط يتراوح ما بين 22 و27 عامًا، وهو معدل عمرى يجمع بين الحيوية والخبرة خاصة أن معظم قائمة المنتخب التونسى في المباراتين الوديتين أمام منتخبي الكاميرون والمغرب محترفون في اوروبا، وهو ما يمنحهم الخبرة والحيوية معًا.

- تغيير المدير الفنى:

إقالة هنري كاسبرزاك البولندي من تدريب تونس، واقتراب على معلول من قيادة نسور قرطاج، يجعل هيكتور كوبر يعيد حساباته بشان خطة اللعب، حيث تختلف طريقة لعب كل مدير فني.

كما يضع كوبر في حساباته أن المدرب الوطني التونسي سيكون أكثر دراية وتفاهم مع اللاعبين لأنه سبق وأن قام بتدريبهم منذ فترة، ما يجعل المنتخب التونسي تحت قيادته يستعيد عافيته عقب سلسلة من النتائج السلبية والمستوى المتواضع مع هنري كاسبرزاك.

- عودة النجوم:

وضع كوبر في حساباته عودة بعض النجوم الذين كانوا علي خلاف مع كسبرزاك، في مقدمتهم فرجاني ساسي لاعب الترجي التونسي، وهو أحد أهم لاعبي الوسط في منتخب تونس، وكان علي خلاف مع كاسبرزاك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة