وزير النقل: تحقيق فورى فى واقعة حادث مترو طرة البلد

الإثنين، 24 أبريل 2017 02:06 ص
وزير النقل: تحقيق فورى فى واقعة حادث مترو طرة البلد د. هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر الدكتور هشام عرفات وزير النقل تعليمات بإجراء تحقيق فورى فى الأسباب التى أدت إلى سقوط ثلاث عربات من قطار بالخط الأول من على شريط المترو أثناء اتجاهه للتخزين بورش طرة البلد.
 
 
وأضافت وزارة النقل فى بيان صحفى أن الوزير توجه إلى ورشة مترو الأنفاق بطرة البلد، وذلك لمتابعة الأعمال التى يقوم بها المختصون من شركة المترو لاستعدال الثلاث العربات.
 
 
وقالت الوزارة إن الحادث وقع نتيجة الاحتكاك الجانبى مع قطار آخر بالورشة أثناء دخول القطار الأول من محطة طرة البلد إلى ورشة طرة البلد للتخزين، وذلك دون وقوع خسائر مادية.
 
وأكدت وزارة النقل أن الوزير وجه بضرورة الانتهاء من هذه الأعمال قبل التشغيل الصباحى للخط الأول فى صباح يوم الإثنين، بحيث تكون الحركة مع بداية التشغيل الصباحى فى صورتها الطبيعية فى الاتجاهين من المرج لحلوان.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف عبد الحليم

بقا اغلى واوحش

انتو بتقول لتعود سير الحركة في صباح الاثنين طبيعيه انا كنت عايز تيجي تشوف المهزله الي حصلت النهارد في المترو لما تكون الناس راكبه فوك بعضيها عشان مافيش مكان وكل نص ساعة مترو واحد الي بيجي علي المحطة حرام ولا حلال ويقولك احنا غلينا عشان تشوف ركوبة احل من الاول ده انا احمد ربنا اني لحقت الامتحان النهارد وكنت هسقط فيه بسبب التاخير #شكرا_يا_مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة