نائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الأوقاف بسبب المساجد والزوايا الملاصقة للنيل

الإثنين، 24 أبريل 2017 05:30 ص
نائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الأوقاف بسبب المساجد والزوايا الملاصقة للنيل محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الكريم زكريا عضو اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس النواب، عن تقدمه بطلب إحاطة لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال موجه إلى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بشأن الزوايا والمساجد الموجودة على ضفاف النيل.

 

وقال زكريا، لــ"اليوم السابع" ، إن هناك مساجد وزوايا تصب الصرف الصحى التابع لها فى نهر النيل، مما يؤدى إلى تلوثه ويجب أن تسرع وزارة الأوقاف فى مصر فى أن تجد حلا لهذه المساجد حتى لا تتسبب فى أضرار بالغة بنهر النيل.

 

وطالب عضو مجلس النواب، وزارة الأوقاف بتغيير الصرف الصحى لهذه المساجد لتصب فى قنوات خاصة بها بعيدا عن نهر النيل أو إزالتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو غريب

يعني عايزين ايه

عايزين تهدوا الجوامع والزوايا عشان تسرقوا مكانها مستخصرين هذه الاماكن في المساجد طيب سؤال لماذا لم تقدم احاطتك بشان نوادي القضاه والضباط والكازينوهات على طول النيل ... عشان ما تقدرش تذكرها على لسانك اصلا طيب لو انتم رجاله اتكلموا في ازالة نوادي القضاة والضباط من على النيل تاني يوم هتلاقي المجلس بيصوت على اسقاط عضويتك وانت عارف الباقي نواب النايبة

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد هلال

نائب محترم

نائب محترم وشجاع لإنه تطرق لموضوع هام وحساس بالفعل هناك زوايا تم إقامتها فى وقت الإنفلات الأمنى وبدون ترخيص وتصب المخلفات بالنيل ومنها ما هو أمام كوبرى مستشفى السلام بالمعادى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة