لو انت برج الثور ممكن تشتغل إيه؟ .. 5 مهن تناسبك زى ما بتقول الأبراج

الإثنين، 24 أبريل 2017 09:00 ص
لو انت برج الثور ممكن تشتغل إيه؟ .. 5 مهن تناسبك زى ما بتقول الأبراج برج الثور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب" الحكمة التى  لا يمكنك أن تفرضها على مواليد برج الثور، فهم لا يعملون إلا ما يحبون فقط، فمن المعروف عن أبناء برج الثور كرههم للروتين والقواعد وعشق الحرية والخروج عن المألوف، فهم أصحاب الإبداع فى كل شىء ويبحثون عن الشىء المختلف أينما وجد، لذلك دائمًا ما تجد مواليد الثور يعملون بمهن تتوافق مع صفاتهم الشخصية.

ومن أبرز المهن التى تصلح لمواليد برج الثور:

1- رسام:

يعشق مولود الثور الطبيعة بكل أشكالها ودائمًا ما يسعى إلى الاحتفاظ بها من خلال الرسم ليعكس أبرز التفاصيل التى جذبت أنظاره، ويظل محتفظ بها فى ذاكرته، نظرًا لتعلق مولود الثور بالأماكن.

2- مصور:

لمولود الثور عين مختلفة ترى جمال الأشياء من منظور آخر، فهو المحب للحرية والقادر على الاحتفاظ بأجمل اللحظات من خلال عشقه للتصوير الذى يرى فيه حياة آخرى يراها بعينه هو فقط دون أن يتدخل أحد بها.

3- أديب أو كاتب:

إن بحثت داخل عقل مولود الثور سترى أن لديه وجهة نظر مختلفة فى كل شىء، وفلسفته الخاصة التى يحلل بها الأشياء و يصفها كما يراها بطريقته هو، بالإضافة إلى عشقه للفنون والأدب والشعر والبحث عن التفاصيل الغريبة التى يحب أن يتعرف الآخرين عليها من خلاله.

4- مخرج سينمائى:

روح القيادة والقدرة على السيطرة وتوجيه الآخرين بشكل صارم تارة ومرن تارة آخرى، هذه هى أبرز صفات مولود الثور الذى يرى فى السينما عالم آخر يمكن أن يشكله وفقًا لرغباته وبقيود هو من يضعها ويعرف متى يتخلى عنها.

5- فى مجال التسويق:

من يعرف مولود الثور جيدًا سيعرف قدرته على الإقناع و توصيل الرسائل بأكثر من طريقة ما يجعله قادر على العمل فى مجالات التسويق والدعاية والإعلان، خاصة أن لديه عقلية استثمارية مميزة تعرف من أين تؤتى بالأرباح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة