صحيفة سعودية: كهربا حجز مقعده فى قلوب جماهير الاتحاد

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:08 ص
صحيفة سعودية: كهربا حجز مقعده فى قلوب جماهير الاتحاد محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال الإشادات تنهال على النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، من وسائل الإعلام السعودية، عقب تألقه فى مباراة إتحاد جدة والاتفاق التى أقيمت الجمعة الماضية، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وسجل محمود "كهربا" هدفًا وصنع آخر فى المباراة ليلعب دورًا كبيرًا فى حصد اتحاد جدة للنقاط الثلاث، ويحتل "الآتى" المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 51 نقطة خلف الهلال الذى توج بلقب المسابقة قبل نهايتها بفارق 9 نقاط.

 

وقالت صحيفة "البلاد"، إن "كهربا" نجح فى حجز مكان له داخل قلوب جماهير اتحاد جدة على الرغم أنه يخوض موسمه الأول مع "العميد"، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز فى العديد من المباريات بمسابقة الدورى السعودى.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمود "كهربا" لعب دورًا كبيرًا فى احتلال اتحاد جدة للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى، على الرغم من خصم ثلاث نقاط من رصيده من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، نتيجة عدم قيام الإدارة بتسديد مستحقات اللاعب السابق "جانسو"، حيث سجل اللاعب المصرى 16 هدفًا ليحتل "وصافة" قائمة هدافى الدورى السعودى خلف السورى عمر السومة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نجاحات "كهربا" لم تتوقف عند هذا الحد، بعدما قاد اتحاد جدة للفوز ببطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر بتسجيل هدف الفوز.

 

يذكر أن محمود "كهربا" انضم لصفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادمًا من نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك لمدة موسم واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة