زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابى يوجه رسالة بشأن سوريا

الإثنين، 24 أبريل 2017 08:12 ص
زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابى يوجه رسالة بشأن سوريا أيمن الظواهرى زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابى
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا زعيم تنظيم "القاعدة" الإرهابى، أيمن الظواهرى، إلى الانتقال لطريقة حرب العصابات فى سوريا، ملمحا إلى ضرورة عدم الاكتراث بخسارة المعارضة للمناطق.

وقال الظواهرى، فى رسالة صوتية ، بحسب "روسيا اليوم"، إن هناك ضرورة أن تشكل الفصائل السورية المسلحة المناهضة للحكومة، اتحادا من أجل مواجهة ما اعتبره بـ"العدو الصليبى وحلفائه".

ودعا زعيم التنظيم الإرهابى المسلحين فى سوريا إلى عدم تحويل النزاع فى سوريا إلى قضية داخلية، محذرا أيضا من علمنته، كما شدد الظواهرى على ضرورة الانتقال إلى استراتيجية حرب العصابات، لأنها تستنزف الخصم.

واعتبر الظواهرى إن السعى لإرضاء الغرب لن يفيد القضية، وتابع: "لم يرضوا عن محمد مرسى رغم أنه قدم لهم كل ما يريدون".يذكر أن تنظيم "القاعدة" تمثله فى سوريا قوة مسلحة حملت فى وقت سابق اسم "جبهة النصرة" ويتزعمها أبو محمد الجولاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

محمد مرسى هههههههههههههههههه

الشعب المصرى هو الذى لم يرضى عن محمد مرسى

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

أين القضاء المصرى .... شهد شاهد من أهلها !! ماذا نريد أكثر من هذا !!! الإعدام هو الحل!

إعترف كلب الإرهاب ... وقال أن الغرب لم يرضى عن مرسى وجماعته الجواسيس بالرغم من أنهم قدموا للغرب مايريده !!!!!! يا أمة المصريين حتى هذا الفسل كان يعرف ما يقدمه الجاسوس مرسى للغرب بل ولكل من يدفع !!!! وهكذا لا نريد أن نسمع شىء عن مصالحة بائعى الوطن ونطالب بإعدامهم بتهمة الخيانة العظمى وإدخالهم الإرهابيون من كل دول العالم إلى سيناء !!!! شهادة زعيم القاعدة تدل على الفجر والفجور ... فبمنتهى قلة الأدب يعترف أنهم يبيعون الأوطان ليرضى الغرب عنهم ويستغرب ببلاهة لماذا لايرضون عنهم؟؟ أقول لك أن الغرب يعرف أن من يبيع وطنه فى سبيل المال والسلطة من السهل عليه أيضا أن يبيع من باع له الوطن !!! فهمت يا ظواهرى .. شيل العمة من على رأسك لتفهم!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة