حرس الحدود السعودى يضبط مصريين اثنين بتهمة تهريب مخدرات للمملكة

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:09 م
حرس الحدود السعودى يضبط مصريين اثنين بتهمة تهريب مخدرات للمملكة إحباط تهريب مخدرات للمملكة
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبط حرس الحدود السعودى بمنطقة تبوك، تهريب 926 ألف قرص "أمفيتامين" و3968 جراماً من مادة الأفيون المخدر، بحوزة مصريين اثنين تم ضبطهما.

 

وصرح المتحدث الرسمى لحرس الحدود فى السعودية العقيد البحرى الركن ساهر بن محمد الحربى بأنه فى إطار جهود رجال حرس الحدود ومتابعتهم لمخططات الشبكات الإجرامية التى تستهدف المملكة بالمخدرات ومحاولات عناصرها تهريب سمومهما عبر حدود المملكة البرية والبحرية، فقد رصدت أنظمة المراقبة الإلكترونية بحرس الحدود فجر يوم أمس الأحد قارباً عند تجاوزه حدود المملكة البحرية، عبر مسئوليات قطاع حقل بمنطقة تبوك، ومحاولته تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.

 

وأضاف فى بيان نقله موقع سبق الإخبارى: "تم على الفور تطبيق خطة الإغلاق واعتراض القارب حتى تمت محاصرته، وأثناء ذلك قام أحد مستقليه بإلقاء عدد من الأكياس وجالون بلاستيك كانت على متن القارب فى البحر، بينما نزل الآخر بالبحر والغوص تحت الماء، محاولاً الوصول للشاطئ؛ لإيصال بعض مما كان بحوزتهم من مواد مخدرة للساحل السعودي.

 

وتابع: "وبحمد الله تم القبض عليهما، وهما شخصان مصريا الجنسية، كما تمّت المباشرة فى استخراج الأكياس والجالون من البحر، والتى اتضح بعد انتشالها وتفتيشها احتواؤها على ما مجموعه (٩٢٦٠٠٠) تسعمائة وستة وعشرون ألف قرص أمفيتامين (كبتاجون)، و(٣.٩٦٨) ثلاثة كيلوجرامات وتسعمائة وثمانية وستون جراماً من مادة الأفيون المخدر.

 

وأكد العقيد "الحربى" أن حدود المملكة ستكون، بعون الله وتوفيقه، سداً منيعاً لكل من يسعى لعبورها بطرق غير مشروعة؛ وذلك لما يتمتع به رجال حرس الحدود من خبرات، وما يمتلكونه من إمكانات آلية وتقنية؛ لرصد ومباشرة أى محاولات تجاوز أو تهريب، والتعامل معها بما يقتضيه الموقف، والله ولى التوفيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الوطن العربي

يجب اعدمهم فورا

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اشرب انت وهو

انت فاكر نفسك فى مصر هههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

......

الاخوه المعلقين 2/1 هولاء لايمثلون الا انفسهم وحتى اهلهم منهم براء وحتى اهل لايقبلون منهم ذلك حفظ الله امة محمد من كل فاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

نحيا مصر والسعوديه

انهم اخوان مسلمين ارهابيين بيحاولوا يشوهوا صوره الشعب المصرى لابد من الاعدام لهم ولن تستطيع الجماعه الارهابيه من النيل من همه المصريين والسيد عزيز مصر فخامه الريس عبد الفتاح السيسى معاك ياريس يارمز القوه والسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة