بالصور.. مياه القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج بحضور وكيل وزارة الأوقاف

الإثنين، 24 أبريل 2017 04:12 م
بالصور.. مياه القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج بحضور وكيل وزارة الأوقاف مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة القليوبية احتفالية برحلة الإسراء والمعراج بفرع الشركة بمدينة بنها، بحضور المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى القليوبية، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، ومنصور موسى مدير العلاقات العامة بشركة المياه وحسام مشهور مدير التوعية بشركة المياه، واللواء عبد الرحمن راشد مساعد وزير الداخلية الأسبق، وسامى عبد الوهاب القيادى الناصري، والدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام بالقليوبية.

 

وألقى الشيخ محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الأوقاف فى القليوبية كلمة أكد فيها أن رحلة الاسراء والمعراج هى إحدى معجزات النبى صلى الله عليه وسلم وحقائق الرسالة ومن أعظم آيات الله للنبى والتى أنعم بها عليه وهى لم تكن حادثًا عاديًا بل كانت تكريمًا وعطاء ربانيًا للنبى.

 

وشرح أبو حبسة، رحلة الإسراء والمعراج بما وردت فى كتاب الله وبيان أهم المشاهد والآيات التى رآها الرسول الكريم، بداية من الإسراء إلى المسجد الأقصى مرورًا بالمعراج إلى السموات ووصولاً إلى سدرة المنتهى للقاء رب العرش العظيم.

 

وأكد أبو حبسة، أن الحجاب فريضة مؤكدة لا شك فيها بنص القرآن وأحاديث النبى صلى الله عليه وسلم ويجب أن تلتزم به جميع نساء المسلمين، مشيرًا إلى أن نساء الأقباط داخل الكنيسة يرتدين الحجاب والراهبات يرتدين الحجاب وداخل المعابد اليهودية يرتدين الحجاب فكان أولى من ذلك نساء المسلمين أن يلتزمن بالحجاب فهو عفة للنساء.

 

وناشد أبو حبسة جميع وسائل الإعلام عدم استضافة ما يطلقون على انفسهم شيوخ الدين ويطلقون الفتاوى بدون علم ولا سند فى الدين وتثير الشكوك عند الشباب وتشتيت أفكارهم، قائلا: أصبح هناك استسهال فى الفتاوى والتى لا تستند إلى الدين والأحاديث النبوية، والتى تهدف إلى تخريب عقول الشباب.

 

وأكد أبو حبسة أن 60% من الأحاديث حول رحلة الإسراء والمعراج مدسوسة وغير حقيقية.

مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج (1)

مياه القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج 

 

مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج (2)
مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج 

 

مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج (3)
مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج 

 

مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج (4)
مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج 

 

مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج (5)
مياة القليوبية تحتفل بالإسراء والمعراج 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة