بالصور.. النجوم يتغزلون فى ميسى ..يوسف الشريف: "لاعب بيلعب ضد 11 وبيكسبهم"

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:45 ص
بالصور.. النجوم يتغزلون فى ميسى ..يوسف الشريف: "لاعب بيلعب ضد 11 وبيكسبهم" ميسى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم فوزًا ثمينًا للغاية من أنياب غريمه التقليدى ومضيفه ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى كلاسيكو الأرض، ضمن منافسات الجولة 33 من الدورى الإسبانى بعد ماراثون تهديفى بين الفريقين.

 

هذا الحدث الكروى المهم جعل عددا من النجوم المصريين فى مجالات الفن والرياضة يعلقون على النتيجة كل حسب انتمائه إلى أحد الناديين.

 

فمن جانبها كتبت الفنانة الشابة، ياسمين صبرى من خلال حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام": "ميسى سوف تعيش إلى الأبد".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

أما النجم، يوسف الشريف، فكتب من خلال حسابه الرسمى على موقع التغريدات المصغرة "تويتر": "ميسى غلب ريال مدريد لوحده فى ظل سوء حالة جميع لاعبى برشلونة وغياب نيمار.. عمرى ما شفت لاعب بيلعب ضد حداشر وبيكسب".

يوسف الشريف
يوسف الشريف

 

رياضيا دون المعلق التونسى الأشهر عصام الشوالى تعليقا على المبارات بقوله: "ماتش مهبول ماتش مجنون أما عن ليو ميسى، على رأى الأشقاء المصريين، خلصت فيك كل الكلام! مبروك لجماهير برشلونة، هاردلك جماهير ريال مدريد".

عصام الشوالي
عصام الشوالي

 

فى السياق أكد المحلل الرياضى البارز الكابتن خالد بيومى أن "ميسى عمل كل شى فى الكورة بدون مهاجمين"، وذلك من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر للتدوين المصغر.

خالد بيومي
خالد بيومي

 

عالميا كتب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عبر حسابه الرسمى على موقع التغريدات القصيرة تويتر: "ميسى يساوى السحر.. هدفه رقم 500 مع بارشلونا فى مباراة الكلاسيكو".

فيفا
فيفا

 

وعلق المحلل الرياضى ونجم الكرة المعتزل هيثم فاروق على الأهداف الخمسة بقوله: "كلاسيكو شمال حد فاهمنى أيوة صح كده برافو الـ5 أهداف بالقدم اليسرى".

هيثم فاروق
هيثم فاروق

 

وبتلك النتيجة يتصدر برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى بفارق الأهداف عن ريال مدريد بعدما تساوى معه فى رصيد 75 نقطة، ويتبقى للريال مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة