المحلق العسكرى لكوريا الشمالية: جيش مصر قادر على إحلال السلام بالمنطقة

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:29 ص
المحلق العسكرى لكوريا الشمالية: جيش مصر قادر على إحلال السلام بالمنطقة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج اون
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت سفارة كوريا الشمالية بالقاهرة، مساء أمس الأحد بمقرها، احتفالية بالعيد القومى للجيش الكورى الشمالى، والذى أسسه كيم إيل سونج مؤسس الجمهورية، بحضور العديد من الملحقين العسكريين من سفارات الدول الصديقة لكوريا الشمالية وعدد من الفنانين ورجال الأحزاب الاشتراكية المصرية.

 

وأكد جو هق تشول الملحق العسكرى بسفارة كوريا الشمالية، أن علاقات الصداقة بين الجيشين ستشهد مزيدا من التطور فى المستقبل، متمنيا للشعب والجيش المصرى تحقيق إنجازات فى جهودهما لتحقيق أمن واستقرار البلاد وإحراز التقدم الاقتصادى وإحلال السلام والأمن فى منطقة الشرق الأوسط فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    

وقال الملحق العسكرى، خلال كلمته، حسب بيان إعلامى، إن الجيش الكورى تم إنشائه فى ظروف صعبة على يد المؤسس منذ 65 عاما، فى أحلك الظروف حيث كانت الولايات المتحدة تهدد كوريا بقوتها العسكرية الجبارة.

 

وأضاف الملحق العسكرى، أن حدة التوتر تزداد هذه الأيام فى منطقة شبه الجزيرة الكورية من جراء التهديدات المتواصلة المطلقة من الطرف الأمريكى حيث ينشأ وضع لاحتمال نشوب حرب فى أى لحظة من اللحظات.

 

وأوضح الملحق العسكرى أن الشعب الكورى الشمالى محب للسلام ولكنه لا يتسول السلام من الولايات المتحدة ولا من أى أحد كان، مشيرا إلى أن الجيش الشعبى الكورى الشمالى فى انتظار الأمر العسكرى الذى سيصدره القائد الأعلى الرفيق كيم جونج أون.

 

وهدد المحلق العسكرى الولايات المتحدة فى عصرها الحديث بتجنب أى هجوم على كوريا الشمالية فى الوقت الحالى وأنها ستضطر لدفع الثمن غاليا بفضل ما وصل إليه مستوى الجيش الكورى من احترافية عالية وما يملكه من أسلحة حديثة ومتطورة يشهد لها الجميع بالكفاءة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة