الرقابة الإدارية تضبط أصحاب شركات خاصة وردوا مواسير مياه غير مطابقة بـ 3مليارات جنيه

الإثنين، 24 أبريل 2017 02:57 م
الرقابة الإدارية تضبط أصحاب شركات خاصة وردوا مواسير مياه غير مطابقة بـ 3مليارات جنيه الرقابة الإدارية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية أصحاب شركات خاصة واستشاريين فى أعمال اسناد وتوريد واستلام مواسير مياه غير مطابقة للمواصفات بمشروع خط المياه الرئيسى بمنطقة القاهرة الجديدة والمسندة خلال عام 2007 ، مما ترتب عليه تحميل الدولة أضرارا مادية بلغت حوالى 3 مليارات جنيه، بالإضافة إلى تعطيل الاستفادة من المشروع وتعريض حياة المواطنين للخطر.

 

تحديث..

وبالعرض على نيابة الأموال العامة العليا باشرت التحقيقات وأصدرت قرارا بمنع من التصرف والسفر للمتهمين، وبتاريخ 5 أبريل أحالت النيابة العامة كلا من "محمود محمد عبد المنعم" الاستشارى المصمم للمشروع، والسيد إسماعيل لقمة رئيس مجلس إدارة شركة هوباس مصر وعضو مجلس إدارة شركة اميانتيت، وأحمد عبد العظيم أحمد لقمة، رئيس مجلس إدارة شركة العالم العربى للاستثمارات المالية، وسعد حسن الخادم العضور المنتدب لشركة المستقبل لمحكمة استئناف القاهرة برقم 16233 لسنة 2017، جنايات مدنية نصر أول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أخيرآ

تم فتح ملف القاهرة الجديدة الملئ بالفساد حتي الأن

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

هيئة حماية أموال الشعب

الاسم المناسب لهيئة الرقابة الإدارية هو هيئة حماية أموال الشعب ، لأن الرقابة تكون في الحالات العادية من السرقة والرشوة والواسطة والمحسوبية ولكن ما نراه هو وصول مستوى الفساد إلى الاذنين وليس الركب ، والمصيبة أنه متفشي كل أجهزة الدولة. شكر وتقدير لسيادة الرئيس الذي اتخذ القرار وأصر على محاربة الفساد.

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

3 مليار جنيه مبلغ مالي كبير جدآ .. بلد بتشحت من البنوك الخاصة المصرية و صندوق النقد الدولي و البنك الدولي و البنك الأفريقي و نطرح سندات دولاريه في البورصات العالمية و نتسول رسالة SMS من مواطن غلبان جعان بينام من غير عشاء وفي نهاية المطاف تذهب هذه الأموال للصوص ههههههههههه لازم الكل يضحك عشان النكتة حلوة .. تحيا مصر شعار على ورق

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED NAJEEB

ايضا الاستشاريين داخل منظومة الفساد الكبرى !!!

للاىسف اشديد رؤساء مجالس الادارات لبعض الشركات مقتنعون برأى الاستشارى في عمليات الاسناد والتوريد -- ولكن ظهرت في كثير من الحالات المماثلة تواطؤ الاستشارى مع الموردين لارساء عملية الاسناد والتوريد مقابل رشوة كنسبة من قيمة المناقصة -- لذلك فالاستشارى اصبح ضمن منظومة الفساد - الاجهزة الرقابية تقوم بدور فعال لكشف المتورطين في قضايا فساد - لهم منا كل الشكر والتقدير للقضاء علي بؤر الفساد بالدولة .

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

انا ليا رأى

الرقابة الادارية تعتقل الشعب كلة ونخلص

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المفروض

المفروض تحساب اللي استلم و ركب مش اللي ورد

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

مش سبكات المياه بس!!!!!!!!!

السادة هيئة الرقابة الإدارية وكل الهيئات الرقابية الوطنية المحترمة، نشكركم ونأمل المزيد ولا تنسوا أن عدم تطبيق المواصفات هو أخطر من فساد سرقة المال، صحيح أنه في النهاية هو مال تمت سرقته ولكن فساد المواصفات يتبعه سفك دماء الشعب المسكين اللي بيدفع ضرايب من قوت ولاده وصحته وييجي مقاول وإستشاري ومسؤول الحكومة يسرقوا الفلوس ويأخذوا رشاوي ويوافقوا علي خامات وأعمال غير مطابقة للمواصفات تؤدي إلي إنهيار عمارات وإنهيار جسور وطرق واسفلت زي الطينة وسيارات تتكسر وشعب يموت في حوادث وتحت الأنقاض ويخسر الجلد والقط،،،،،لاتنسوا فساد الإشراف علي الطرق والأسفلت وبلاط الأرصفة وأعمدة الإنارة والبردورات إنها مليارات مهدرة ومسروقة ولكم في مدينتي زايد وأكتوبر المثل الأعلي في السرقة في المواصفات وروحوا إتفرجوا علي الأسفلت في الشوارع متي تم الإنتهاء منه ومتي إستلم المقاول شيكات التأمين وكيف حال الأسفلت الآن؟، شوفوا المحور بين الحي الثامن والحي التاسع في مدينة الشيخ زايد مارا بالحي العاشر والحادي عشر من الجهة الغربية ،.... شوفوا الحفر وجودة الأسفلت والمطبات وعين القط وتخطيط الطريق وروحوا اي شارع في أكتوبر وشوفوا مشروع الرؤية البصرية للشوارع اللي حول ج.6 أكتوبر وشوفوا شارع السنترال وغيره وغيره، ....ومتنسوش مشروع تجميل محور 26 يوليو أمام هيبر وان وشوفوا شغل التجميل بالحجارة والمشمع ودرابزين الحديد اللي معوج وملحوم زي الطينة وشوفوا المنظر الجمالي بتاع اللي بيفهموا في كل حاجة بعد الهبش والنبش والمواصفات وقواعد أعمدة افنارة اللي خاضعة للمواصفات والبردورات اللي فيها فواصل تمدد و...............ونقول إيه والا إيه...أنتم (مقاولون، إشتشاريون، محليات، أجهزة مدن جديدة،....) أنتم ضد النظام الذي إرتضاه الشعب فلماذا أنتم هنا وفي هذه العمال بالذات

عدد الردود 0

بواسطة:

شكر

تعليق رقم ه يلخص الموضوع

طبعآ في ناس شرفاء في مصر ولكن في أشياء أصبحت في دم ناس كتير مثل الرشوة والفهلوة وأكل مال أو حق الأخر والكذب وأكل السحت والمسكنة والشحاتة والبلطجة وعشوائية السلوك والصوت العالي والقيادة المجنونة وو ووووووووو .... عاوزين فعلآ الرقابة الإدارية تلم ناس كتيرة جدآ !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد الدكر

الفساد وزراعة،،،،

ارحموا الرقابة الادارية واشتغلوا معاهم اللة يخرب بيوتكم ولاخايفين رجليكم تيجي مطرح ما متمشي تلاقي فساد من نومكم في العسل وحصد الملايين الحرام يابجم....،

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد اسماعيل

حميها حراميها

عفوا حميها استشاريها. وعلى فكره من ده كتير محدش يتخض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة