استبعاد مدير مدرسة بالشرقية بعد تحرش عامل بـ7 تلميذات

الإثنين، 24 أبريل 2017 01:44 م
استبعاد مدير مدرسة بالشرقية بعد تحرش عامل بـ7 تلميذات سليمان الزير مدير إدارة بلبيس التعليمية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قرر سليمان الزير مدير إدارة بلبيس التعليمية، بمحافظة الشرقية، منذ  قليل، استبعاد مدير مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات من قبل اللجنة المكلفة من قسم الشئون القانونية، بإدارة بلبيس التعليمية، للتحقيق في شكوي عدد من أولياء الأمور، بقيام عامل بالمدرسة يدعي "هشام إ" بالتحرش بـ7 تلميذات بالصف الرابع الابتدائي.

ومن جانبه توجه، مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، إلى المدرسة، لإجراء تحقيق، في الواقعة، وقرر نقل العامل إلي ديوان عام الإدارة وتم إحالته إلي الشئون القانونية، وقالت "ز م" والدة إحدي التلميذات أن نجلتها الطالبة بالصف الرابع الابتدائي، أبلغتها أمس بقيام" هشام غ" عامل بالمدرسة بالتحرش بها ولمس أماكن حساسة بجسدها، كما أنه دائم التحرش بالتلميذات في فناء المدرسة جسديا وتحسس أماكن حساسية بأجسادهن، أكثر من مرة.

فيما توجه أولياء أمور التلميذات إلي ديوان إدارة بلبيس التعليمية، وتم تقديم شكوي إلى سليمان الزير مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، الذي استقبل أولياء الأمور، بمكتبه، وأرسل على الفور لجنة من الشئون القانونية، إلى المدرسة للتحقيق في الشكوى وفحصها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

إحنا دولة ضعيفة و السبب هو عدم تطبيق قانون الإخصاء الكميائي علي المتحرشين و الدول الضعيفة مصيرها الهلالالالاك و الذوال

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة

يجب تركيب كامرات في كل مكان في مصر حتي تكون ادوات رادعة لاي كلب تسول له نفسه ان يرتكب هذا الاجرام

.

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف ابو العنين

???????????????????????????????????????

هو مين اللى اتحرش العامل ولا المدير حاجة تجنن وانا مع التعليق السابق يجب تركيب كاميرات مراقبه وتخصيص مدرس مشرف كل يوم للاشراف على الكاميرات فقط ويقدم تقرير اخر اليوم الدراسى للمدير او عمل دفتر للملاحظات اليوميه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ياحضرة الفاضل دى جريمة هتك عرض عقوبتها السجن المؤبد للعامل والاختصاص للنيابه العامه

مش للشئون القانونيه واحاله المدير للنيابه العامه ايضا لانه مدير بدرجة طرطور - لو اخد 3 سنوات سجن لاحترم اختصاصه الوظيفى وتبقى عيونه كعيون الصقر على اولاد الشعب او تسلم العامل والمدير لاهالى الاولاد ليتم تاديبهم كما يجب يقضى شهرين ويودع الحياه -- 7 تلميذات فى رابعه ابتدائى يعنى سن الواحده 11 سنه --وهل ال7 فى يوم واحد دا يجب احالة سيادتك انت للنيابه العامه -فين رقابتك على العاملين تحت رئاستك

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

لماذا يستبعد المدير ؟

اذا اخطا العامل يستبعد المدير ، هذا منطق عجيب ، فلماذا لا يطبق هذا الفكر على مدير الادارة ، فيستبعد مدير الادارة لان احد مديري المدارس التابعة لادارته قد اخطا ، وكذلك وكيل الوزارة ، لان احد مديري اداراته قد اخطا ، فكر غريب في التعامل مع الامور ، وعلى نفس النمط اذا سرق الولد يسجن والدة ووالدته، واذا اخطا الاب يعاقب الجد والجد والجدة ان وجدا وهكذا بالتتابع لاعلى المستويات ..... ايها المسؤلون من اخطا يعاقب .

عدد الردود 0

بواسطة:

مدير عام بالمعاش

محافظة الشرقية

محافظة الشرقية أم الكبائر . حوادث مخزية تحدث فى الشرقية . التعليق : ما ذنب المدير ؟ الاشراف على النظافة او حسن انتظام العمل او الحضر والانصراف او برامج التدريس او توزيع المدرسين على الحصص او فض مشاكل الطلبة ومشاكل المدرسين . حرام ان تحملوه المسئولية . طالما لم يشتكى له احد من قبل . لا سيما ان التحرش يتم فى السرية التامة .

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

ناس غريبه

محدش يزعل انا قابلت ناس كثير من المحافظه دى بيعملوا اى حاجه عشان مصلحتهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة