5 مشاهد من فوز الأهلي أمام طنطا.. الأحمر يغرد بالصدارة من جديد.. رقم قياسى لإكرامى.. كوليبالى يحقق أفضل انطلاقة.. سابع انتصار على التوالى.. حسام غالى يعود أساسيا وصالح جمعة ينهى علاقته بالدكة

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:42 م
5 مشاهد من فوز الأهلي أمام طنطا.. الأحمر يغرد بالصدارة من جديد.. رقم قياسى لإكرامى.. كوليبالى يحقق أفضل انطلاقة.. سابع انتصار على التوالى.. حسام غالى يعود أساسيا وصالح جمعة ينهى علاقته بالدكة 5 مشاهد من فوز الأهلي أمام طنطا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي وضيفه طنطا، التى أُقيمت مساء اليوم باستاد السلام فى الأسبوع الـ25 لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية.

 مباراه الاهلى وطنطا (1)

1- مواصلة التربّع على الصدارة
 

واصل الأهلي تربّعه على صدارة جدول المسابقة بعد أن وصل إلى النقطة 67، ونجح فى توسيع الفارق مع أقرب منافسيه المقاصة إلى 10 نقاط كاملة، ويؤكد رغبته القوية فى الحفاظ على لقب البطولة المحلية هذا الموسم وعدم التفريط فيها لأى من المنافسين الذين يحاولون اللحاق به.

 

2- رقم قياسى لإكرامي
 

حقق شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى رقما قياسيا جديدا بعدما نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى 21 مباراة كاملة بمجموع 1890 دقيقة، ونجاحه فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال 9 مواجهات متتالية للأهلي من بين الـ21 مباراة التى خرج منها الأهلى بشباك لم تهتز.

 

وكانت آخر مباراة اهتزت فيها شباك إكرامى أمام المصرى البورسعيدى بالجولة الـ16 من الدورى والتى انتهت بفوز الأحمر 3 – 1.

 

وعادل إكرامى رقم عصام الحضرى حارس مرمى الأهلي السابق ووادى دجلة الحالى، والذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 21 مباراة بنسخة الدورى المصرى موسم 2005/2006.

 مباراه الاهلى وطنطا (10)

3- أفضل انطلاقة لكوليبالي

 

 

حقق الإيفوارى سليمانى كوليبالى أفضل انطلاقة له منذ ممارسته كرة القدم، بعد أن نجح فى إحراز 5 أهداف مع الأهلي فى خمس مباريات شارك فيها مع المارد الأحمر حتى الآن.

 مباراه الاهلى وطنطا (6)

بداية كوليبالى مع فريق توتنهام تحت 21 عاما فى أول 5 مباريات كانت بتسجيله هدفا وصناعة 3 أهداف، أما بدايته مع سيينا الإيطالى فلم يحرز فيها أى أهداف فى أول 5 لقاءات شارك فيها حينذاك.

 

ومع فريق بيستويسى الإيطالى لم يسجل كوليبالى فى أول 5 مباريات، كما أنه سجل هدفا وحيدا مع فريق بيتربورو يونايتد بالدرجة الثالثة الإنجليزي، ومع فريق كيلمارنوك الاسكتلندى سجل كوليبالى 3 أهداف وصنع هدفا فى أول 5 مباريات.

 مباراه الاهلى وطنطا (2)

4- الانتصار السابع 
 

استمر الأهلي فى تحقيق الانتصارات للمباراة السابعة على التوالى، منذ أن تعادل مع الإسماعيلى بدون أهداف فى مباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدورى، كما حافظ المارد الأحمر على شباكه نظيفة للمباراة التاسعة على التوالى منذ آخر هدف تلقاه أمام المصرى البورسعيدي.

 مباراه الاهلى وطنطا (3)

5- غالى يعود أساسيا وصالح يترك الدكة
 

عاد حسام غالى للمشاركة بشكل أساسى فى مباراة طنطا بدلا من عمرو السولية الذى غاب بسبب إيقافه بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة أسوان، التى حسمها المارد الأحمر لصالحه بثنائية ميدو جابر وكوليبالي، كما شهد لقاء طنطا الليلة عودة صانع الألعاب صالح جمعة بعد غياب طويل وخروج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، ونفس الحال للاعب كريم نيدفيد الذى شارك بعد غياب طويل بسبب الإصابة التى عانى منها مع منتخب الشباب.

 
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (4)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (5)
 
 
 
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (7)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (8)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (9)
 
 
 
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (11)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (12)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (13)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (14)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (15)
 
 
مباراه الاهلى وطنطا (16)
مباراه الاهلى وطنطا (16)

 

مباراه الاهلى وطنطا (17)
مباراه الاهلى وطنطا (17)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (18)
مباراه الاهلى وطنطا (18)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (19)
مباراه الاهلى وطنطا (19)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (20)
مباراه الاهلى وطنطا (20)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (21)
مباراه الاهلى وطنطا (21)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (22)
مباراه الاهلى وطنطا (22)

 

 

مباراه الاهلى وطنطا (23)
مباراه الاهلى وطنطا (23)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة