مهاب مميش: انعقاد مؤتمر الشباب بالإسماعيلية لتوعيتهم بمشروعات منطقة القناة

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:22 م
مهاب مميش: انعقاد مؤتمر الشباب بالإسماعيلية لتوعيتهم بمشروعات منطقة القناة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن انعقاد مؤتمر الشباب الشهرى مع الرئاسة بمحافظة الإسماعيلية، دلالة على أهمية المنطقة ورغبة الرئيس فى أن يرى الشباب المشروعات الجارية والتطوير الذى تشهده المنطقة.

وأضاف "مميش" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على هامش لقاء جمع بينه وبين محافظ الإسماعيلية، أن من المهم أن يرى الشباب المشروعات التى يجرى تنفيذها فى مدن القناة، لأن التنمية ستنطلق من هنا، مثلما كانت الحروب هنا أيضا".

ووصف الفريق مهاب مميش، منطقة قناة السويس بأنها مستقبل مصر، وأن مشروعات التنمية ستلقى رواجا لدفع عجلة الاقتصاد المصرى، وأن موقعها عبقرى بين القارات، ومعدل المرور اليومى للسفن 50 سفينة، ومضى وقت طويل دون أن نستغل عبقرية هذا الموقع، ووجب علينا الآن استغلاله لدعم الاقتصاد، متابعا: "المشروعات التى تقام هنا ستكون قلعة التقدم لمصر، وهذا مثار فخر للمصريين وأهل مدن القناة، لا بد من إظهار هذه العبقرية لمصر ولكل العالم".

يُذكر أن مدينة الإسماعيلية تستضيف المؤتمر الوطنى الدورى للشباب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدا الثلاثاء، ويستمر لمدة 3 أيام، بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة