النائب سامى المشد يطالب بمنع الألعاب والدمى الجنسية فى مصر

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:43 ص
النائب سامى المشد يطالب بمنع الألعاب والدمى الجنسية فى مصر سامى المشد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب سامى المشد، أنه سيتقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، لوقف استيراد الألعاب والدمى الجنسية فى مصر، وكذلك المستحضرات والكريمات الجنسية، والحد من تهريبها للأسواق لافتا إلى أنها تخضع لعقوبات واردة فى قانون الغش التجارى.

 

وقال المشد فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن مثل هذه المنتجات تمثل ضررا بالغا على الصحة العامة وتشكل مشاكل كثيرة للإنسان، لافتا إلى أن مثل هذه السلع تباع علنا فى الصيدليات والاسواق المصرية، وهذا الأمر لا يجب أن يستمر بل على العكس تماما لا ينبغى لأى صيدلية أن تبيع مثل هذه المنتجات، فكلها مجهولة المصدر وتشكل خطرا بالغا على صحة الإنسان المصرى.

 

وشدد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن الدمى والألعاب الجنسية تسبب مشاكل كثيرة ولا يجب أن تفتح الأسواق المصرية الباب لمثل هذه السلع والمنتجات مطلقا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

............

........

اي هري للظهور في الاعلام ، اخبار السمك اللي الشعب قطعه و وزير التموين بتاع الحزب الوطني عمل عليه رسم صادر ايه ، مفيش حد فيكم بينطق ، والسكر اللي بتاع التجارة عمل عليه رسم صادر 3000 جم للطن تصدير ايه ، بقى السكر و السمك و الطماطم بيتصدروا و احنا مش لاقينهم و انت جاي تقولي العب و قرف ، ياريتهم لغوا المجلس بتاعكم زي ما لغوا الشورى دانتم قلتكم احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العزيز البهتيمى

رقم 1 صح الصح

يذكرنى هذا النائب حين منعوا دخول الفياجرا مصر وتأخروا فى انتاجها . مجلس متخلف يشبه مجلس الاخوان المحلول .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة