مانشستر يونايتد يلجأ للحل الأخير لإنقاذ مسيرة إبراهيموفيتش الكروية

الأحد، 23 أبريل 2017 12:13 م
مانشستر يونايتد يلجأ للحل الأخير لإنقاذ مسيرة إبراهيموفيتش الكروية ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش سينتقل إلى أمريكا لإجراء جراحة بالركبة، فى محاولة لإنقاذ مسيرته فى ملاعب كرة القدم.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم السويدى سيخضع لجراحة بالركبة اليمنى بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف الخبير الصينى فيردى فو المتخصص فى إصابات الركبة، خلال الأسبوع الجارى، أملا فى إنقاذ حياته المهنية من الانتهاء، بعد أن كان قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، خلال مشاركته فى مباراة إياب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، التى أقيمت ليلة الخميس الماضية فى مواجهة أندرلخت البلجيكى وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

 

ابراهيموفيتش بعد الإصابة
ابراهيموفيتش بعد الإصابة

 

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قد أشارت في وقت سابق إلى احتمالية انتهاء مسيرة النجم السويدى بشكل نهائى بعد تلك الإصابة نظراً لخطورتها بالإضافة إلى تخطيه حاجز الـ35 عاما مما يقلل فرصته فى التعافى بشكل جيد ويقلل فرصته فى استعادة لياقته البدنية بعد الشفاء.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

ومن المتوقع أن يغيب النجم السويدى على اثر تلك الإصابة لفترة تتراوح بين 8 أشهر إلى عام كامل، مما ينبئ بانتهاء مسيرته داخل قلعة "أولد ترافورد" حيث أن تعاقده الحالى ينتهى خلال يوليو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة