كأس السلة إسكندراني.. سبورتنج يحتفظ باللقب للموسم الخامس على التوالى.. أحمد مرعى ثأر من الأهلى وفاز عليه فى النهائى.. أبطال أفريقيا فشلوا فى تحقيق الثلاثية.. وسموحة يحصد المركز الثالث على حساب الزمالك

الأحد، 23 أبريل 2017 10:52 م
كأس السلة إسكندراني.. سبورتنج يحتفظ باللقب للموسم الخامس على التوالى.. أحمد مرعى ثأر من الأهلى وفاز عليه فى النهائى.. أبطال أفريقيا فشلوا فى تحقيق الثلاثية.. وسموحة يحصد المركز الثالث على حساب الزمالك سلة الأهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق سلة سبورتنج بقيادة أحمد مرعى المدير الفني فى الاحتفاظ بكأس رجال السلة للموسم الخامس على التوالي بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 71/73  فى نهائى البطولة، وشهدت المباراة ندية بين الفريقين وسيطرة من سبورتنج على مجريات المباراة وجاءت نتيجه الأشواط 22/10، 23/36، 48/51 لينتهى اللقاء 71/73.

الأهلي دخل اللقاء وحلم خطف الكأس لأستمرار التربع على عرش البطولات يُراوده وتحدث طارق خيري المدير الفني لفريق السلة الحمراء مع لاعبيه فعلاً بهدف تحقيق الفوز باللقب لكن لم تسر الأمور على هواه وخسر البطولة أمام الفريق السكندري العنيد.

سبورتنج يثأر من الأهلى

جاء فوز سبورتنج بمثابة الثأر من المارد الأحمر، خاصة أن الأهلى خطف لقب دورى المرتبط فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بينهما بالإسماعيلية رغم أن الفريق السكندري كان متقدمًا على بطل أفريقيا، ولكن تعادل الفريقان فى المباراة النهائية من المسابقة، ليعلن اتحاد اللعبة إقامة مباراة فاصلة لحسم بطل المرتبط، والتى نالها الأهلى هذا الموسم .

سبورتنج يحتفظ بالكأس للمرة الخامسة على التوالى

وتكرر مشهد الموسم الماضي خلال النسخة الحالية من المسابقة حيث التقى الفريقان فى النهائي موسم 2015 /2016 فى اللقاء الذي جمع الأهلى وسبورتنج بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ونجح الفريق السكندري في اقتناص اللقب بعد اللجوء إلى شوط إضافى.

موقف الفريقين في الدورى

على مستوى مسابقة دورى السوبر يحتل سبورتنج المركز الثانى برصيد 24 نقطة، بينما جاء الأهلى رابعًا برصيد 23 نقطة حيث يخوض سبورتنج نهائيات السوبر برصيد 3 نقاط وفقًا للائحة اتحاد السلة ، أما الأهلى فيخوض النهائيات بنقطتين فقط .

سموحة يهزم الزمالك

فيما فاز فريق سموحة على نظيره الزمالك بنتيجة 64/52 لتحديد المركزين الثالث والرابع، وبذلك يحتل الفريق السكندري المركز الثالث بينما جاء الزمالك رابعًا.

الأحمر يصعد في السيدات

بعيداً عن نتيجة "رجال" السلة فقد فاز فريق سيدات سلة الأهلى على نظيره سموحة بنتيجة ٧١/٧٤ فى منافسات دور ربع نهائي كأس السيدات.

ومن المقرر أن يلتقي سيدات الأهلى مع هليوبوليس فى نصف نهائي البطولة يوم الخميس المقبل على صالة الشرقية للدخان، ويتطلع فريق الأهلي للسيدات للتتويج باللقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة