شاهد.. سيدة روسية تروج لمصر بنشر حياة المواطنين الروس فى الغردقة

الأحد، 23 أبريل 2017 03:40 م
شاهد.. سيدة روسية تروج لمصر بنشر حياة المواطنين الروس فى الغردقة سيدة روسية تروج للسياحة فى مصر
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت مواطنة روسية تعيش فى مصر مجموعة من مقاطع الفيديو المثيرة حول معيشة المواطنين الروس فى مصر، بالإضافة إلى وجودهم بشكل كبير فى مدينة الغردقة، حيث يعيشون حياة آمنة.

وتدعى المواطنة الروسية "فالينتينا أنيسيموفا"، ونشرت مجموعة من اللقاءات مع المواطنين الروس خلال احتفالهم بأعياد يوم القيامة، حيث أكدوا أنهم يعيشون فى الغردقة بشكل آمن منذ وقت كبير.

ولم يكتف المواطنون الروس فى مصر بالمعيشة فقط، بل قاموا بالعمل على صناعة بعض المواد اليدوية والحلوى والملابس، ليتمكنوا من بيعها، وتقوم فالينتينا بالعديد من مقاطع الفيديو الترويجية لمصر، وللمنتجعات وللفنادق المصرية وذلك لتشجيع السياح على العودة إلى مصر مرة أخرى بعد انقطاع الطيران عقب حادث الطائرة الروسية فى سيناء عام 2015.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ست طيبه..وزوجه احد اصدقائى..وتحب الطعميه والفول والكشرى

...

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

يجب مراعاة الآتي حتى لا تكون الدعاية سلبية

1ـ بعض عاداتنا لا تعجب الغرب وخصوصاً فيما يتعلق بالنظافة العامة، مثلاً وجود لحوم معلقة في الهواء ووقوف ذباب وحشرات عليها قد يكون سبب للامتناع عن شرائها، وكذلك التعامل بأيادي مكشوفة في تداول الأطعمة أيضاً له مساوئه، ووضع الفاكهة والخضروات على أماكن غير نظيفة 2ـ يجب أن يكون لدينا اهتمام مستمر بنظافة الشوارع ووضع صناديق قمامة للمارة لإن السائح قد يضع القمامة في جيبه حتى يرجع للفندق 3ـ التجميل والتشجير ضروري لأنه يعطي بهاء وروح للمكان. أرجو أن يتفهم المسئولين في مدينة الغردقة هذه الملاحظات البسيطة.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

فين؟؟

طيب فين الترجمة حتى للإنجليزية عشان نعمل له مشاركة على الفيس بوك.. اتعبو معانا شوية يا يوم يا سابع :)

عدد الردود 0

بواسطة:

حليم

شر مستطير

بالحق أنا قلبي بيتقرص من الروسيات .. مش مستريح منهم خالص .. اللهم احفظ الكنانة واحفظ شباب المسلمين والمسيحيين اللي من دمنا بس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة