حظك اليوم برج القوس الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه مشاكل فى المعدة فتوقف عن الأكل بعشوائية

الأحد، 23 أبريل 2017 12:09 ص
حظك اليوم برج القوس الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه مشاكل فى المعدة فتوقف عن الأكل بعشوائية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 23 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب المغامرة ومعرفة الخبرات والأشخاص الجدد، ويتميزون بطبيعة مرحة جدًا ولكنهم فى الوقت نفسه لديهم جانب عميق وطريقة فلسفية فى التفكير والنقاش مع الآخرين.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
 

أنت قادر جدًا على استكمال جميع مهامك بسهولة اليوم، ولكنك تتكاسل بعض الوقت وتؤجل بعض المهام، ونتيجة لذلك ستتراكم عليك المهام وستشعر بالارتباك والتوتر والعلاج الوحيد لكل هذه الفوضى أن تأخذ يوما إجازة وتتخلص من كل آثار الإجهاد عليك.

 

برج القوس على الصعيد العاطفي
 

أنت على استعداد لبداية جديدة فى علاقتك العاطفية قد تأخذ شكل التخلى عن العلاقة القديمة، ونسيان كل ما يمت للماضى بصلة أو بذل المزيد من الجهود لنقل علاقتك الرومانسية إلى مستوى جديد.

 

برج القوس على الصعيد الصحي
 

تواجه مشاكل فى المعدة، فحاول أن تتوقف عن تناول الطعام بشكل عشوائى لأنه يسبب لك مشاكل جسدية أكثر مما تتخيل، ويسبب لك الكثير من الإجهاد العقلى وحاول السيطرة على نظامك الغذائى وربما تحظى بدعم أفضل من الآخرين.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
 

إذا فشل الناس فى فهمك فلا تضيع وقتك وطاقتك فى شرح كل خطوة لك. لن تحصل على رضا الجميع وبعض المهام القادمة قد تتطلب منك بعض التغييرات فى تعاقدات أو اتفاقات سابقة فكن مرنًا ولا تتخوف من رأى الآخرين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة