بعد فرز 20 مليون صوت.. لوبان تحصل على 24.38% مقابل 22.19% لماكرون

الأحد، 23 أبريل 2017 09:49 م
بعد فرز 20 مليون صوت.. لوبان تحصل على 24.38% مقابل 22.19% لماكرون لوبان وماكرون
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الداخلية الفرنسية: النتائج الجزئية بعد فرز 20 مليون صوت تظهر حصول لوبان على 24.38% وماكرون على 22.19% وفيون على 19.63% وميلينشون على 18.09%.

وأقبل الفرنسيون الأحد على مراكز الاقتراع وسط تدابير أمنية مشددة فى ظل التهديد الإرهابي، للإدلاء بأصواتهم فى الدورة الأولى من انتخابات رئاسية يلفها الغموض وتعتبر حاسمة لمستقبل الاتحاد الأوروبي.

 

 
 









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

يا رب أحفظ ماريان لوبان من المتآمرين و تفوز في الانتخابات علي بائعي إلاوطان

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟

أتمنى فوز لوزان حيث أنها وعدت بالخروج من الاتحاد الأوربي بالإضافة إلى تصريح أحد مساعديها بعدم تخليها عن بشار الأسد حتى لا تحل المليشيات الإسلامية المسلحة محلة ،كما أنها ستعتبر جماعة الإخوان جماعة إرهابية وستكون عدو لدود للجماعات المتطرفة ومموليها سواء في فرنسا أو خارجها

عدد الردود 0

بواسطة:

l

اؤيد اغليق رقم 2

نريد لوبان حتي تطرد الاخوان وتعتترهم جماعه ارهابيه وان تطرد الاتراك من علي ارض فرنسا وترجع لفرنسا امجادها واحدث الازياء فهي كانت بلد الموضه واالازواق الراقيه نتمني ان تكسب لوبان حتي توفي بوعودها انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

النسب الديمقراطية

من يتابع الانتخابات في الدول الديمقراطية بين المرشحين يجد النسبة متقاربة للغاية بينما يجد النسبة في الدول الغير ديمقراطية نسب متباعدة للغاية ..فالدول الديمقراطية تنتهي انتخاباتها غالباً من يفوز تكون النسبة فائز بزيادة قليلة عن 50% من الأصوات وخاسر بأقل قليلاً عن 50% .. فهكذا معايير الديمقراطية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة