البرلمان يناقش منح الداخلية حق تحصيل "أرضية" على السيارات المحرزة وبيعها

الأحد، 23 أبريل 2017 08:58 ص
 البرلمان يناقش منح الداخلية حق تحصيل "أرضية" على السيارات المحرزة وبيعها النائب عبد المنعم العليمى
كتب تامر إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النائب عبد المنعم العليمى أن لجنة الدفاع والأمن القومى ستناقش فى اجتماعها الأربعاء المقبل، مشروع قانون بتعديل قانون المرور الحالى، يمنح وزارة الداخلية حق تحصيل قيمة إيجار "أرضية" على السيارات التى تحرزها لدى الأقسام ووحدات المرور، نظرا لإشغالها مساحات كبيرة من الأراضى التى تصبح غير مستغلة بسبب تلك السيارات.
 
 
وأوضح النائب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن التعديل الذى تقدم به سيعطى الوزارة حق تحصيل إيجار من مالك السيارة، خاصة أن الكثيرين يتركون سياراتهم لدى أقسام الشرطة، خاصة تلك التى يتم تحريزها نتيجة حوادث كبيرة، وفى عمليات إجرام، متابعا أنه حال عدم سداد الإيجار لمدة معينة سيحددها القانون يصبح من حق وزارة الداخلية بيع تلك السيارة.
 
 
محذرا من أن تلك السيارات يكون أغلبها مستخدمة فى جرائم أو فى حوادث كبيرة، وقد يتم استغلالها اثناء وجودها بجوار الأقساك فى زرع قنابل واستهداف الأقسام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوسلامه

ما الوضع للسيارات ال مسروقه

وبالنسبه للسيارات المسروقه والتي هي احراز لدي الدوله ولم يعرف اصحابها عنها شيءا ،فلا بد من مراجعه كل السيارات المحرزه واصدار اعلان بها حتي يتم معرفه اصحابها ، لرد الحق لاصحابه حيث لاذنب لهم في ذلك ولم يعرفوا عن سياراتهم اي خبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة