إصابة عامل ونفوق7 حيوانات فى حريقين بـ4 منازل و7 أحواش بسوهاج

الأحد، 23 أبريل 2017 05:01 م
إصابة عامل ونفوق7 حيوانات فى حريقين بـ4 منازل و7 أحواش بسوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشة مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريقين منفصلين، الأول بقرية شطورة بمركز طهطا، بعد أن بدأ الحريق بمنزل مكون من طابقين وامتد إلى 6 أحواش ملحقة، ونتج عنه نفوق 7 رؤوس من الغنم، والحريق الثانى بقرية العتامة بطما شمال المحافظة، فى 3 منازل نتج عنه إصابة عامل بحروق فى الرقبة، ونُقِلَ للمستشفى للعلاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين منفصلين عن وجود حريقين بمركزى طما وطهطا، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا، وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب بوجود حريق بناحية شطورة دائرة المركز بمنزل مكون من طابقين ملحق به 6 أحواش مشيدة بالبلوك الأبيض، ومسقوفة بالبوص وأفلاق النخيل ملك مزارع وشقيقه، ويقيمان بذات الناحية، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأشخاص، وانحصرت التلفيات فى نفوق 7 رؤوس أغنام واحتراق بعض المنقولات المنزلية.

 

وبسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص وعلل نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1460 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

الحريق الثانى بقرية العتامنة بمركز طما، وأشارت التحريات التى أشرف عليها العميد جلال أبو سحلى مأمور مركز شرطة طما، وقادها الرائد أحمد صلاح، رئيس مباحث مركز شرطة طما؛ بنشوب حريق فى 3 منازل مكونة من طابق واحد، ومشيدين بالطوب اللبن والطين ومسقوفين بأفلاق النخيل، ملك "أ. ح. م" 45 سنة عامل، وربة منزل، ويقيمان بذات الناحية.

 

ونتج عن الحريق إصابة العامل ونُقِلَ للمستشفى المركزى، وانحصرت التلفيات فى نفوق بعض الطيور، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية والوقوف على أسباب الحريق، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1558 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة