إحالة أوراق 4 متهمين للمفتى قتلوا مزارعًا وابنه بسبب خلافات ثأرية بسوهاج

الأحد، 23 أبريل 2017 09:09 م
إحالة أوراق 4 متهمين للمفتى قتلوا مزارعًا وابنه بسبب خلافات ثأرية بسوهاج مجمع محاكم سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، إحالة أوراق المتهمين "سامى. ص" و"نصار. ع" و"مدحت. ع" وجمال. ع" إلى فضيلة المفتى، وحددت جلسة 30 مايو للنطق بالحكم، لاتهامهم بقتل المجنى عليهما "فوزى. ع. م" مزارع، وابنه منتصر، كما شرعوا فى قتل "عبد الحليم. ح" وأتلفوا الدراجة البخارية الخاصة بالمجنى عليه الأول، بسبب خلافات ثأرية بين الطرفين بدائرة مركز طما.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد رفاعى عبد الحافظ، وعضوية المستشارين أسامة ميشائيل شيحة، ومحمد حسن، وبأمانة سر عبد المنصف إبراهيم، وعاطف رمسيس.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2015 بدائرة مركز طما، عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليهما وإصابة الثالث، إثر إطلاق النار عليهم ونقلهم إلى المستشفى جثتين هامدتين، فيما نُقِلَ المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة بسبب خصومات ثأرية بين الطرفين، إذ أطلقوا النيران على المجنى عليهم من أسلحة آلية كانت بحوزتهم أثناء استقلالهم الجرار الزراعى، ما أسفر عن مقتل الأول والثانى فى الحال، وإصابة المجنى عليه الثالث بإصابات متفرقة بالجسد.

 

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأحيلوا إلى محكمة الجنايات التى أحالت أوراقهم للمفتى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة