3 عقبات تواجه الزمالك في موقعة بورسعيد

الأحد، 23 أبريل 2017 10:56 م
3 عقبات تواجه الزمالك في موقعة بورسعيد فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير البيضاء، المواجهة المرتقبة بين الزمالك و المصرى و المقرر لها غدا الإثنين، فى إطار الجولة الـ 25 بمشوار الدورى الممتاز على ملعب إستاد برج العرب، خاصة فى ظل التذتذب الذى يشهده الفريق البورسعيدى بعد وداع الكونفدرالية الأفريقية والهزيمة أمام طنطا فى الإسبوع الـ 24 بالدورى .

و يرصد "اليوم السابع" 3 عقبات تواجه الفريق الأبيض فى مواجهة المصرى فى التقرير التالى :

1-  الإصابات تطارد اللاعبين

يعانى فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى البرتغالى إنياسو  فى مواجهى المصرى من غياب لاعبين مهمين، وذلك بسبب الإصابة و هم كلا من  الحارس  محمود عبد الرحيم "جنش"  وأحمد توفيق وإيمانويل مايوكا وأسامة إبراهيم وحسام باولو ومحمد مجدى.

2- إصرار المصرى على الفوز لمصالحة الجماهير

كما أن لاعبو المصرى سيدخلون هذا اللقاء بدافع الإصرار على الفوز من أجل مصالحة الجماهير البورسعيدية بعد الخسارة التى تلقاها مؤخرا من طنطا فى الأسبوع الـ 24 بالدورى بنتيجة 2 /1، فضلا عن  الخروج من الكونفدرالية الأفريقية من كامبالا سيتى.

3- إنتقام العميد

 دائما ما يظهر حسام حسان المدير الفنى لفريق المصرى  فى لقاءات الأهلى و الزمالك تحديدا بندية قوية للتأكيد على أنه مدير فنى كفىء و يستطيع الفوز على الفرق الكبار، وذلك سيكون له مردود على الفريق الأبيض فى ظل الغيابات التى يعانى منها، خاصة أن العميد لديه دراية كبيرة بنقاط القوة و الضعف لدى الفريق الأبيض وسيقوم بشرحه للاعبيه من أجل حصد الثلاث نقاط .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى محمد سليط

كمان اتنين

حسام حسان ....مدير فنى كفىء والصحيح حسن .............. كفء سيقوم بشرحه الهاء هنا تعود على نقاط الضعف والقوة فتكون جمع فنقول سيقوم بشرحها كدا عليكم 225قرش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة