نشوى الديب تطالب الهيئة الوطنية للإعلام بتقديم خطة كاملة لتطوير "ماسبيرو"

السبت، 22 أبريل 2017 06:04 م
نشوى الديب تطالب الهيئة الوطنية للإعلام بتقديم خطة كاملة لتطوير "ماسبيرو" النائبة نشوى الديب وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة نشوى الديب، وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن اجتماع اللجنة لمناقشة طلب إحاطة مقدم بشأن إهمال الحكومة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، سيشارك فيه ممثل عن الهيئة الوطنية للإعلام، لافتة إلى أن اللجنة ستطالب الهيئة بإعداد خطة كاملة وشاملة، لإعادة النظر فى سبل إدارة "ماسبيرو" وتطويره.

وأضافت نشوى الديب، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن على الهيئة وضع خطة لتطوير ماسبيرو، وتحويل المليارات المهدرة لمكاسب، موضحة أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لديه موارد عديدة غير مستغلة، أبرزها الموارد البشرية، المتمثلة فى كوادر ذات خبرات كبيرة، وتستفيد منها كل المؤسسات الإعلامية الخاصة.

وعن خصخصة "ماسبيرو"، رفضت وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب هذا الاقتراح، مؤكدة أن شراكة الاتحاد مع القطاع الخاص تعنى قطع لسان الدولة وغيابها عن فضاء الإعلام من خلال منصة رسمية تعبر عن توجهاتها، خاصة أن الاتحاد يمثل صوت الدولة بكل قطاعاتها ومؤسساتها.

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

خصخصة ماسبيرو سوف تقضى نهائيا عن توظيف المعارف و الأقارب و الوساطة و سوف تصبح فعلا ماسبيرو

ماسبيرو حاليا دار معونة الشتاء لكل من يحصل على وظيفة فى البلد يعرف أحد فى ماسبيرو يتوسطلة فى مكان فى دار معونة الشتاء ماسبيرو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة