كونتى: وصولى مع تشيلسى لنهائى الكأس فى أول مواسمى إنجاز رائع

السبت، 22 أبريل 2017 10:04 م
كونتى: وصولى مع تشيلسى لنهائى الكأس فى أول مواسمى إنجاز رائع فرحة كونتى بالهدف الرابع لتشيلسى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى عن سعادته البالغة بالوصول مع البلوز لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى أول موسم له كمدرب للفريق، مؤكدًا أن ذلك يعد إنجازًا كبيرًا بالنسبة له وللاعبين والجماهير. 
 
أضاف كونتى فى تصريحات للموقع الرسمى عقب المباراة، قائلاً: "أعتقد أن كرة القدم الإنجليزية يجب أن تكون فخورة بمثل هذه المباراة الرائعة بين فريقين قويين".
 
وتحدث كونتى عن اختياراته للاعبين فى المباراة، مؤكدًا أنه لا بد أن يكون مسئولاً عن اتخاذ قرارات حاسمة فى اختيارات اللاعبين، خاصة أن لديه مباراتان غاية فى الأهمية خلال 4 أيام، حيث سيلعب مع ساوثهامبتون فى البريميرليج يوم الثلاثاء المقبل، كما شدد على أنه يثق فى كل لاعبيه. 
 
وأشاد كوونتى بأداء لاعبيه ميتشى بوتشواى وناثان آكى، مؤكدًا أنهما لعبا مباراة رائعة، خاصة آكى الذى قال كونتى أنه أحد المواهب الشابة التى أخرجتها أكاديمية البلوز، ولكنه أصبح مصدر فخر للفريق.
 
اختتم كونتى حديثه مؤكدًا أن العمل الشاق الذى يقوم به الفريق طوال الموسم هو ما أدى للفوز فى المباراة اليوم، مشيرًا إلى أن النتيجة لا تهمه بقدر الوصول للمباراة النهائية، وشدد على أن الفريق يجب أن يستغل هذا الفوز من أجل التتويج بالبطولة فى النهاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة