قوات النخبة السورية تخوض معارك المرحلة الرابعة من عملية غضب الفرات

السبت، 22 أبريل 2017 05:25 م
قوات النخبة السورية تخوض معارك المرحلة الرابعة من عملية غضب الفرات قوات النخبة السورية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الشاكر المتحدث الرسمى باسم قوات النخبة السورية، أنّ قواتهم تخوض الآن معارك ضارية فى خطوط التماس المباشرة مع التنظيم المتطرف على حدود مدينة الرقة، وذلك مع بداية المرحلة الرابعة من عملية غضب الفرات، الرامية إلى دخول عاصمة التنظيم المتطرف.

وتابع المتحدث باسم قوات النخبة السورية، أنّ قيادة عمليات النخبة السورية أعلنت- قبل أمس - أن عناصرهم  أحكموا السيطرة على قريتي حتاش وحزيمة، اللتين تبعدان أقل من 15 كم شمال مدينة الرقة.

وكانت قوات النخبة السورية أعلنت أنها أنهت بنجاح مهامها في المراحل الثلاث من عملية غضب الفرات، التي يقودها التحالف الدولي.

وقالت في بيان لها قبل بدء المرحلة الرابعة " أنّ عناصرها يضعون نصب أعينهم دحر التتظيم المتطرف، الذي احتل أراضيهم وهجّر أهلهم، قاطعين العهد أن يحرروا مناطقهم في دير الزور والرقة،  وتطهيرها من رجس الإرهاب، كغاية وطنية، ومهمة أخلاقية وإنسانية.

جدير بالذكر، أنّ قوات النخبة السورية هي أحد الفصائل المستقلة، التي تعمل تحت قيادة التحالف الدولي، والتي تعول عليها واشنطن في دخول مدينتي الرقة ودير الزور، كونها تتألف من أبناء القبائل العربية في دير الزور والرقة.

وكان الناطق الرسمي باسم قوات التحالف الدولي جون دوريان عوّل أيضاً - منذ ديسمير الماضي-على قوات النخبة السورية دخول مدينتي الرقة ودير الزور.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة