حظك اليوم برج الثور 22/4/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم جيد لحل المشكلات

السبت، 22 أبريل 2017 12:37 ص
حظك اليوم برج الثور 22/4/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم جيد لحل المشكلات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية التى تتسم بالقوة والصلابة، ونقدم لأبناء برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات علماء الأبراج للفترة القادمة. 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

اليوم ستتاح فرصة مهنية غير متوقعة بالنسبة لك، لكن يجب ألا تتردد فى استغلالها دفعة واحدة، فأى تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك المربحة، فقد تلتقى بشخص من ماضيك الذى سيجلب لك هذا العرض أو قد يتم تقديمه من قبل شخص غريب تماماً، فهذا واحد من تلك الأوقات المهمة لاتخاذ القرار.

 

الثور على الصعيد العاطفى:

قد تفعل أشياء من شأنها أن تزيد ثقتك فى علاقتك مع شريك الحياة فى الفترة الحالية، وهذا يعزز من العودة لصالح علاقتكما وقضاء وقتاً سعيداً معاً، فقد تحظى بأوقات سعيدة مع من تحب، فتستطيع تناول الطعام معاً فى الخارج، كما أن إدخال شريك حياتك لعائلتك يستغرق وقتاً طويلاً، فتذكر أن عليك السير بخطوات ثابتة للفوز فى تلك المهمة.

 

الثور على الصعيد الصحى:

اليوم قد تستشير شخصا ما قد يكون قريب لك أو غريب عنك تماماَ، للحصول على المشورة ذات الصلة بصحتك للحصول على صحة جيدة، ولذا سوف تستفيد بشكل ملحوظ إذا كنت ملتفت إلى هذه النصيحة، كما أن اليوم هو مثالى للاسترخاء والتخلص من التوتر المتراكم، ويجب أن تأخذ هذا الوقت لممارسة بعض التأملات التى تشتد الحاجة إليها لتحديث عقلك.

 

توقعات علماء الأبراج لك بالفترة القادمة:

كان لديك شعور لا يهدأ فلم تكن تشعر بالسعادة خلال الأيام القليلة الماضية،  لكنك اليوم على أتم الاستعداد لاتخاذ خطوات أكثر جدية للعمل على حل المشكلة، فأنت تحتاج إلى معرفة وفهم من أين تكمن المشكلة، واليوم أنسب يوم للقيام بهذه العملية، كما أن اليوم أيضاً مناسب للتخطيط لبعض المشاريع التى تم تجاهلها لفترة طويلة جداَ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة